"جاكوار إف فيس" تفوز بلقب أفضل وأجمل سيارة في العالم

 

مسقط - الرؤية

فازت سيارة جاكوار F-PACE رسمياً بلقب أفضل وأجمل سيارة في العالم، وذلك بعد نجاحها الكبير في فعالية جوائز السيارات العالمية 2017، لتحصد لقب "أفضل سيارة في العالم للعام" و"أفضل تصميم سيارة للعام".

وتعد سيارة الدفع الرباعي فائقة الأداء هذه الطراز الأسرع مبيعاً من جاكوار، وهي السيارة الثانية التي تفوز بجائزتين في تاريخ جوائز السيارات العالمية منذ إطلاق هذه الجوائز قبل 13 عاماً. وللفوز بهاتين الجائزتين المرموقتين، تمكنت سيارة F-PACE من التفوق في تصويت شمل 75 إعلامياً مؤثراً في مجال السيارات من 24 بلداً.

وقال الدكتور رالف سبيث الرئيس التنفيذي لشركة جاكوار لاند روڤر: "تم تصميم وهندسة سيارة F-PACE كسيارة دفع رباعي فائقة الأداء ذات قدرات ديناميكية استثنائية، وسهولة للاستخدام اليومي وتصميم جريء. وإنَّ هذا الفوز بهذه الجوائز المرموقة هو خير دليل على الموهبة والعمل الرائع الذي قام به فريقنا لتقديم السيارة الرياضية الأكثر عملية في العالم، والأسرع مبيعاً من جاكوار".

ويمثل الفوز بهاتين الجائزتين أول نجاح شامل لجاكوار في جوائز السيارات العالمية، وقد استطاعت سيارة الصالون XE الرياضية التأهل للتصفيات النهائية في عام 2016 عن فئة أفضل تصميم سيارة للعام. بينما استطاعت سيارة F-PACE التفوق على السيارات الأخرى التي وصلت إلى التصفيات النهائية مثل أودي Q5 وفولكس واجن تيغوان، والفوز بجائزة أفضل سيارة في العالم لعام 2017.

وقال إيان كالوم مدير التصميم في جاكوار: "تعتبر F-PACE أول سيارة دفع رباعي من جاكوار على الإطلاق، لكن من الواضح جداً أنه يمكن التعرف عليها فوراً بأنها سيارة جاكوار. وإن الفوز بجائزة أفضل سيارة في العالم لعام 2017، يؤكد سلامة قرارنا بتقديم مبادئنا الفريدة في التصميم والقدرات الديناميكية في قطاع جديد من السوق".

وتضم لجنة تحكيم جوائز السيارات العالمية إعلاميين مؤثرين في مجال السيارات، ومن أجل الفوز بجائزة "أفضل تصميم سيارة في العالم للعام 2017، استطاعت سيارة F-PACE إقصاء سيارة مرسيدس بنز إس-كلاس كابريوليه، وتويوتا C-HR في التصفيات النهاية.

وقال مايك روثرفورد عضو لجنة التحكيم ومدير ونائب رئيس جوائز السيارات العالمية: "لقد تمكنت جاكوار من تحقيق ما لا يُمكن تصوره بفوزها في بادئ الأمر بجائزة أفضل تصميم سيارة في العالم للعام، ثم الحصول على الجائزة الكبرى، أفضل سيارة في العالم للعام. ومع سيارة F-PACE، فقد تمكنت شركة السيارات البريطانية وفريق عملها الفخور والموهوب، من التفوق على أضخم وأقوى وأغنى منافسيها في أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية".

وتعد F-PACE أوَّل سيارة دفع رباعي فائقة الأداء من جاكوار، وقد ساهمت في تسجيل نمو قياسي في مبيعات العلامة التجارية، من خلال جذب عملاء جدد.

تعليق عبر الفيس بوك