"تطوير الإدارة الفندقية" في "عمان للسياحة"

 

مسقط - الرؤية

تقدم كلية عمان للسياحة لأول مرة في السلطنة برنامج تطوير الإدارة الفندقية الذي يضاف إلى مجموعة البرامج المتخصصة للضيافة التي تقدمها الكلية، بالشراكة مع مؤسسة RED العالمية التي يشرف عليها أهم الخبراء في مجال الضيافة والتعلم الإلكتروني وإصدار الشهادات. ويمتد البرنامج  لثلاثة أيام ويبدأ في 8 مايو بمقر الكلية وبمشاركة عدد كبير من أهم الفنادق في السلطنة  بحضور مشاركين من  فنادق مختلفة.

وقال الدكتور عبد الكريم بن سلطان المغيري عميد كلية عمان للسياحة: ندرك متطلبات القطاع وحاجته إلى وجود معايير ثابتة عندما يتعلق الأمر بإدارة    المؤسسة وتحسين الربح وباعتبارنا مؤسسة أكاديمية متخصصة، فقد قررت أن تكون أول كلية توفر هذه المعايير في سلطنة عمان، ولذلك قمنا بابرام شراكة مع " RED " العالمية، المؤسسة الرائدة في إدارة الضيافة، والتي تضم سلسلة فنادق ماريوت العالمية وفنادق أخرى كثيرة.
وقال بيتر ستاركس، الرئيس التنفيذي لـ REDالعالمية إنّ السبب الرئيسي وراء التقدير العالي الذي نحصده ونجاح البرنامج في أكثر من 30 بلدا حول العالم يعود إلى أنّ أصحاب المؤسسة والادارة لديها ثقة بالمديرين والمشرفين على تطبيق رؤية واستراتيجية المؤسسة. وتم تقسيم البرنامج إلى قسمين، الأول جلسات للمناقشة في فترة الصباح وفي الفترة المسائية تكون مخصصة للتطبيق العملي.

 

تعليق عبر الفيس بوك