برنامج تدريبي لتنمية مهارات موظفي ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية

 

مسقط – الرؤية

نظمت ميسرة- نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية لبنك ظفار- برنامجًا تدريبيًا مكثفًا لموظفي فروعها، في إطار إستراتيجيتها الرامية إلى الاستثمار في تطوير كوادرها البشرية. وتعمل مثل هذه البرامج والدورات التدريبية على إطلاع موظفي ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية على آخر تطورات ومستجدات قطاع الصيرفة الإسلامية، فضلًا عن تعزيز ثقافة ومبادئ الصيرفة الإسلامية والمنتجات المقدمة من ميسرة لزبائنها الكرام.

وقال محمد المعشني، المدير التنفيذي للتجزئة والقنوات المصرفية لميسرة: "نولي في ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية اهتمامًا بالغًا بعملية تدريب الكوادر العاملة ضمن فريقنا؛ حيث يُعد تطوير وتأهيل  الموظفين جزءًا لا يتجزأ من استراتيجيتنا، فمن خلال اطلاع موظفينا على أحدث منتجاتنا وخدماتنا نضمن تحقيق مستوى عالٍ من الأداء من قبلهم، وهو ما ينعكس إيجابًا على رضا زبائننا الكرام وهو الهدف الأسمى الذي نسعى إليه".

وأوضح المعشني أن البرنامج التدريبي الذي تطرق إلى مناقشة عدة مواضيع متعلقة بمبادئ الشريعة والهيكلة إلى جانب منتجات الصيرفة الإسلامية يهدف إلى تدريب الموظفين لتلبية احتياجات الأعمال، وسبل التعامل مع التحديات التي قد تواجههم عند تقديم خدمات ومنتجات الصيرفة الإسلامية، هذا وقد تمَّ تصميم البرنامج التدريبي الذي استمر لمدة خمسة أيام بالكيفية التي تضمن تحقيقه للأهداف التي نفذ من أجلها، منها تطوير فهم أعمق لمتطلبات الشريعة التي يجب أن تتوافر في المجموعة الواسعة من المنتجات والخدمات المقدمة من ميسرة. يشار إلى أنه قد شارك في تقديم البرنامج التدريبي خبراء التمويل الإسلامي من أقسام تطوير المنتجات، والتوافق مع الشريعة الإسلامية، والتدقيق في ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية.

وأضاف المعشني: "تواصل ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية تقديم البرامج التدريبية عالية المستوى لموظفيها داخليًا وخارجيًا، وتساهم هذه البرامج والدورات التدريبية في تعزيز إنتاجية موظفينا وتطوير أدائهم وبالتالي تحسين جودة الخدمات التي نقدمها للزبائن الكرام".

ويشار إلى أنّ النافذة الإسلامية تمكنت من توسيع شبكة فروعها لتبلغ 10 أفرع لتغطي المناطق الرئيسية في محافظات مسقط وظفار والداخلية وشمال الباطنة وجنوب الشرقية والظاهرة، فميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية تسعى للتميز في جميع أعمالها من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في القطاع المصرفي، وتوظيف أفضل التطبيقات التكنولوجية الحديثة لتقديم أفضل تجربة للزبائن بشكل مناسب وسهل، مما أدى إلى حصول ميسرة على عدد من الجوائز المرموقة من مؤسسات محلية وعالمية عريقة.

 

تعليق عبر الفيس بوك