رئيس مجلس المناقصات يرعى ندوة "المؤسسات الصغيرة والمتوسطة".. اليوم

 

مسقط - الرؤية

تنظم غرفة تجارة وصناعة عمان وبالتعاون مع بنك مسقط ندوة بعنوان "المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.. المستقبل والتحديات" اليوم الثلاثاء بالمبنى الرئيسي لبنك مسقط، برعاية معالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي، رئيس مجلس المناقصات، وبحضور عدد من أصحاب السعادة وعدد من المسؤولين بالقطاعي العام والخاص.

وتناقش الندوة أبرز تطورات دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة من قرارات ومبادرات، وسيتم التركيز على تطورات قرارات ندوة سيح الشامخات التي عقدت في العام 2013 بجامعة السلطان قابوس وما وصلت إليه النتائج بعد مرور أكثر من ثلاثة أعوام عن الإعلان هذه القرارات. وتشارك في الندوة جهات معنية بتطبيق من جهات ومؤسسات حكومية، كما سيتم خلال الندوة طرح أبرز المبادرات التي تقدم من قبل القطاع الخاص تعزيزا لهذا الجانب سواء فيما يتعلق بالتمويل أو التدريب والاستشارات وذلك بمشاركة مؤسسات خاصة مثل البنوك وصناديق تمويل ومركز استشارات وتدريب.

ويفتخر بنك مسقط بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة عمان في تنظيم هذه الندوة وذلك بهدف المساهمة في دعم وتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة؛ حيث يولي البنك هذا القطاع أهمية كبرى من خلال تقديم مجموعة من التسهيلات المصرفية من خلال برنامج "الوثبة" وبرنامج "نجاحي". كما يحرص بنك مسقط على تنظيم المؤتمرات والندوات وحلقات العمل التوعوية لتعزيز الثقافة المالية والتعريف بالمستجدات والتطورات التي يشهدها القطاع، علماً أنّ بنك مسقط سيقدم خلال الندوة عرضا توضيحيا أمام المشاركين والحضور حول التسهيلات والخدمات المصرفية التي يقدمها في مجال تمويل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

تعليق عبر الفيس بوك