"أوريدو" تفوز بجائزة أفضل تجربة رقمية

مسقط - الرؤية

فازت Ooredoo بجائزة "أفضل تجربة رقمية" للعملاء خلال حفل توزيع جوائز إدارة خبرات الزبائن في مجال الاتصالات (CEM) التي أقيمت في دبي مؤخرا، وذلك تكريماً للشركة نظير إطلاقها تطبيق Ooredoo Oman والذي ساهم في إثراء تجربة عملائها بأفضل وأحدث الخدمات الرقمية الموثوقة والمتطورة.

وقال برنس توماس، مدير عام التسويق الرقمي لدى Ooredoo: يتمحور تركيزنا في Ooredoo حول تعزيز مكانتنا كرواد لخدمات البيانات والاتصالات بالسلطنة من خلال رفدَ عملائنا بأحدث منتجات وخدمات البيانات بقيمة رائعة تلبي احتياجاتهم الرقمية المتجددة. وأضاف: استطعنا تحقيق ذلك من خلال تطبيق Ooredoo Oman؛ حيث تجاوزنا كافة توقعات عملائنا بما يتناسب مع التطور الرقمي الهائل الذي يشهده العالم الآن. وقد أدى التطبيق إلى إيجاد مستوى جديد كلياً من خدمات الاتصالات حيث قدم للعملاء إمكانية التحكم الكامل في حساباتهم وإبقائهم على إطلاع دائم بمستوى استخدامهم وحجم البيانات المتبقية لديهم.

وكانت Ooredoo صممت تطبيق Ooredoo Oman لتتيح لعملائها فرصة للاطلاع على أحدث العروض والباقات والخدمات ذات القيمة المضافة التي تقدمها لهم بشكل مباشر. ومن خلال هذا التطبيق، يمكن للعملاء إكمال العديد من المعاملات مثل إعادة شحن الرصيد ودفع الفواتير والاشتراك في الباقات المختلفة وإدارة حساباتهم في برنامج نجوم لولاء العملاء. وتهتم Ooredoo بتطوير وتحديث التطبيق باستمرار، حيث يتم تزويده بأفضل وأحدث الخدمات والمزايا المتنوعة شهرياً.

وتُعد جائزة "أفضل تجربة رقمية" أحدث الإضافات إلى قائمة الجوائز المرموقة التي حصدتها Ooredoo على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي. وتتضمن قائمة الجوائز التي فازت بها الشركة "جائزة أفضل استثمار في مجال تكنولوجيا الاتصالات في الشرق الأوسط" خلال حفل توزيع جوائز مجلة  CommsMEAلعام 2017، وجائزة "أفضل موفر خدمة اتصالات مناسبة للعملاء" خلال حفل توزيع جوائز IFM لعام 2017.

تعليق عبر الفيس بوك