عملاء "أوريدو" يتسابقون لحجز "سامسونج إس 8"

مسقط – الرؤية

حظيَ متجر Ooredoo بإقبال كبير من محبي هواتف سامسونج الذكية الذين تسابقوا من أجل حجز هواتف سامسونج إس 8 وإس 8 بلاس الجديدين التي من المقرر طرحها في 20 أبريل الجاري. وبالتزامن مع اقتراب موعد الإطلاق الرسمي لهذين الإصدارين الجديدين، يجهز فريق Ooredoo الإجراءات الخاصة بتسليم الهواتف والأجهزة الذكية للعملاء الذين قاموا بطلبها مسبقاً ليتمكنوا من استلامها من صالات Ooredoo المختارة.

وعن الشعبية الكبيرة التي حظي بها متجر Ooredoo الإلكتروني أثناء حجز هواتف سامسونج الذكية على الإنترنت، قال برنس توماس، مدير عام التسويق الرقمي لدى الشركة: ندرك تطلع عملائنا دائماً إلى امتلاك الهواتف الذكية الجديدة ولذا قدمنا لهم هذه الفرصة كي يكونوا أول من يستمتع بهذه الأجهزة الحديثة من خلال طلبها مسبقاً. ومما لا شك فيه أننا نتطلع إلى مشاركة عملائنا اللحظات الممتعة يوم الإطلاق الرسمي لهذه الهواتف الحديثة والمبتكرة. وما يزال لدى العملاء الذين لم يقوموا بطلب الهواتف مسبقاً فرصة لشراء هاتفي إس 8 وإس 8 بلاس من متجر Ooredoo الإلكتروني أو من أي من صالاتنا بدءًا من تاريخ 20 أبريل، كما ويمكنهم الحصول على جميع تفاصيل الهواتف الجديدة والتعرّف على تصميمها الرائع من خلال متجرنا المميز".

وفي إطار التزامها المتواصل بإثراء تجربة عملائها بمستوى خدمات تفوق كافة المعايير والتوقعات، تُتيح Ooredoo لعملائها الفرصة من خلال متجرها الإلكتروني لاستعراض وشراء أحدث وأشهر الهواتف الذكية بضغطة زر واحدة أينما كانوا. كما يتوفر المتجر الإلكتروني لعملاء Ooredoo ولغيرهم.

ويمكن زيارة متجر Ooredoo الإلكتروني والاختيار من بين أحدث العروض المميزة من تطبيق Ooredoo Oman أو من الرابط: www.ooredoo.om/eshop، حيث يقدم المتجر تشكيلة من أحدث الهواتف الشهيرة التي تتضمن سامسونج وIPhone وهواوي ومي. ويمكن الشراء على الموقع باستخدام بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الائتمانية أو بالدفع عند استلام الجهاز في الصالة.

تعليق عبر الفيس بوك