وفد من "غرفة الظاهرة" يشارك في معرض "كانتون" بالصين

 

 

عبري - ناصر العبري

عقد بمقر فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة الاجتماع التحضيري للوفد الذي سيشارك في (المعرض كانتون الدولي) بمدينة جونزوا الصينية خلال الفترة من 20 وحتى 28 أبريل. وترأس الاجتماع التحضيري علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة بحضور خلفان بن سعيد اليحيائي رئيس لجنة الصناعة ورئيس الوفد إلى الصين وعبيد بن محمد اليعقوبي نائب رئيس الوفد وعبدالله بن سيف الشيباني نائب مدير فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة ومنسق الوفد. ويضم الوفد 30 من أصحاب الأعمال بمحافظة الظاهرة بولاياتها الثلاث عبري وينقل وضنك.

وأوضح خلفان بن سعيد اليحيائي رئيس الوفد المتجه للصين أنّ الزيارة تأتي كمبادرة شخصية من قبل أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتحت إشراف فرع الغرفة بالظاهرة بهدف تعريف أصحاب الأعمال على فرص التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري.

وخلال الزيارة يشارك الوفد الصناعي في فعاليات المعرض الصناعي كما سيتمكن المشاركون من عقد اللقاءات الثنائية في جلسات مفتوحة بالمعرض. وستعمل الزيارة على فتح آفاق جديدة للمشاركين وذلك من خلال اطلاعهم على أحدث الوسائل والتقنيات في مجالات الصناعة والمعادن والمعدات والآلات بالإضافة إلى تطوير خبراتهم ومهاراتهم عبر المشاركة في هذا المعرض الصناعي.

وقال علي بن صالح الكلباني رئيس غرفة الظاهرة إنّ الغرفة تواصل جهودها من أجل الارتقاء بالشباب العماني اقتصاديا من خلال إشراك هؤلاء الشباب من الجنسين في المؤتمرات والمعارض المحلية والإقليمية والدولية لذا يلاحظ وجود صحوة اقتصادية طيبة بمحافظة الظاهرة والمستقبل يبشر بالخير.

 

تعليق عبر الفيس بوك