"عمان للاستثمارات والتمويل" تُحقق نسبة تعمين 87% بنهاية 2016

 

 

مسقط – الرؤية

بلغت نسبة التعمين في شركة عمان للاستثمارات والتمويل حتى ديسمبر الماضي 87 %، مقارنة بنسبة 65% المقررة للتعمين على قطاع التحصيل، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الشركة لرفد الجهود الحكومية الهادفة إلى تمكين الكوادر الوطنية من تولي زمام الأمور في القطاع الخاص، وإعطائهم فرصة في خدمة وطنهم.

وقال محمد بن أحمد الميمني مدير أول الموارد البشرية والإدارة بالوكالة بالشركة إن عدد الموظفين يبلغ 717 موظفا حتى نهاية العام الماضي، منهم 621 موظفا عمانيا في مختلف المستويات الإدارية والمالية والتقنية. وأوضح أن الشركة في السنوات القليلة الماضية ركزت على تطوير الموارد البشرية ‏من خلال تعزيز ودعم مهارات الموظفين وتمكينهم بالتأهيل والتدريب، ورعاية البرامج التعليمية الأكاديمية لعدد من الموظفين في إطار خطة ممنهجة لتطوير القدرات الوطنية في العديد من المجالات التي تحتاجها الشركة في خدمة المشتركين كما أن 85 بالمائة من الموظفين اكتسبوا مهارات معرفية عبر الدورات التدريبية وبرامج مختصصة.

وأشار الميمني إلى أنَّ الشركة طرحت برنامج رعاية التعليم العالي‏ للموظفين لكي يحصلوا على مؤهلات علمية مثل شهادات الدبلوم والدبلوم العالي والبكالوريوس والماجستير كأحد الخيارات لتطوير الكفاءات الوطنية والارتقاء بمؤهلاتها . وتمتلك الشركة مركزا للتدريب يوفر دورات تدريبية وورش عمل في العديد من المجالات التي ترتقي بقُدرات الموظفين إيماناً منها بأهمية التدريب كعُنصر أساسي لمُواكبة التطورات الحديثة في خدمات المشتركين والتقنية الحديثة وطرق التواصل الإلكترونية .

 

تعليق عبر الفيس بوك