"عمانتل" توفر خدمة الألياف البصرية في الغبرة والعذيبة

 

 

 

مسقط – الرؤية

دشنت عمانتل خدمة الألياف البصرية إلى المنازل في منطقة الغبرة والعذيبة مع عرض ترويجي يمنح جميع المشتركين اشتراك أول شهر مجاني إضافة إلى رواتر مجاني مع إمكانية احتفاظ المشتركين الحاليين برقمهم الحالي عند ترقيتهم إلى خدمة الألياف البصرية، ويسهم توفير الخدمة المهمة في تمكين الآلاف من سكان المنطقة من الاستفادة من السرعات العالية التي توفرها تقنية الألياف البصرية إضافة إلى خدمات الترفيه المنزلي عبر خدمة تلفزيون عمانتل وخدمة المنزل الذكي المدشنة من قبل عمانتل مؤخراً، وتأتي باقة الترفيه المنزلي (تلفزيون عمانتل Omantel TV+) بأسعار تنافسية لمشتركي خدمة الإنترنت هائل السرعة عبر تقنية الألياف البصرية من عمانتل.

وقال سعيد بن سالم الشنفري مدير عام التسويق بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: سعداء بالإعلان عن توفر خدمة الإنترنت هائل السرعة في مناطق جديدة والتي تتضمن الغبرة والعذيبة وذلك ضمن التزامنا بالسعى نحو توفير هذه الخدمة الهامة في أكبر عدد من المناطق وهو ما يعكس ريادة عمانتل لخدمات النطاق العريض الثابت بامتلاكها لأوسع شبكة للألياف البصرية في السلطنة علاوة على شراكتها مع الشركة العمانية للنطاق العريض لتوفير خدمة الإنترنت هائل السرعة في المناطق التي توجد بها تغطية الشركة العمانية للنطاق العريض.

وأضاف الشنفري: يُسهم توفير هذه الخدمة في تمكين الآلاف من سكان المنطقة من الاستفادة من السرعات العالية التي توفرها تقنية الألياف البصرية بأسعار تنافسية لمشتركي خدمة الإنترنت هائل السرعة، مما سيمكنهم من الاستمتاع بالألعاب عبر الإنترنت ومشاهدة الفيديو وتحميل البرامج.

وقال مصعب بن ناصر الهدابي خبير أوَّل النطاق العريض بعمانتل إن هذه الخطوة تأكيداً على التزام عمانتل نحو تطوير خدماتها وسعيها لتوفير تجربة مختلفة ومميزة لمشتركيها تثري بها عالمهم وحياتهم اليومية. ويمكن الاشتراك في خدمة النطاق العريض هائل السرعة من عمانتل من أحد منافذ الشركة القريبة من هذه المناطق وهي منفذ الأفينيوز مول ومنفذ مسقط جراند مول ومنفذ عمانتل في غلا.

ويشار إلى أن عمانتل عبر إستراتيجيها الجديدة 3.0 تعتمد معايير احترافية في كافة مناحي أعمالها وعملياتها وتعمل على تقديم خدمات ميسرة وسهلة في اقتنائها واستخدامها وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار  والنمو  في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.

 

تعليق عبر الفيس بوك