"كمبينسكي" تحتفل بمرور 120 عاما على تأسيسها

 

 

 

مسقط – الرؤية

تحتفل فنادق كمبينسكي بمرور 120 عامًا على تأسيس المجموعة المتخصصة بتقديم أرقى الخدمات في مجال الضيافة من خلال سلسلة من الاحتفالات المصممة خصيصًا لامتاع وإبهار الضيوف، احتفاء بهذه المناسبة التاريخية لأقدم علامة فندقية فاخرة في أوروبا.

وفي إشارة رمزية إلى التراث العريق لفنادق كيمبينسكي، انطلقت سلسلة الاحتفالات في عدد من فنادق كمبينسكي حول العالم.  ومع اقتراب موعد افتتاح فندق كمبينسكي مسقط بحلول نهاية هذا العام، انضم الفريق الذي يشرف على مرحلة ما قبل الافتتاح لأجواء الاحتفالات، وتم التقاط صورة تذكارية جماعية أمام المبنى المميز للفندق.

وقال المدير العام لفندق كمبينسكي مسقط كونستانتين زويكى: يسرنا أن يتم الافتتاح في هذا العام، تزامنًا مع الاحتفالات بهذه المناسبة السعيدة في ذكرى مرور 120 عاما على تأسيس كمبينسكي. ونحن نتطلع إلى تقديم الخدمات الراقية التي تميز أقدم مجموعة فندقية فاخرة في أوروبا لزبائننا في السلطنة.

وأطلقت فنادق كمبينسكي مسابقة "ترافيل إن ستايل" التي يحصل فيها الفائز على إقامة بثلاثة فنادق من كمبينسكي لمدة عشر ليال لشخصين، بالإضافة إلى تذاكر الطيران وخدمة المواصلات بالليموزين وإقامة في أحد الأجنحة.

وقال ماركوس سيمر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لفنادق كمبينسكي: يسرنا أن نحتفي بهذا الماضي العريق في ذكرى مرور 120 عاماً على افتتاح أول فنادق المجموعة من قبل المؤسس برتولد كمبينسكي، الذي نجح في تقديم مستوى جديد ومميز من الضيافة الذي يرتكز على أساس الأناقة الأوروبية والخدمة الاستثنائية، ويعد نهجه الفريد هو مصدر الإلهام الذي نتبعه دومًا في التنمية والتطوير على مر السنين.

وتُدير مجموعة كمبينسكي وتشغل عددًا من أشهر الفنادق الفخمة في العالم، مثل فندق أدلون كمبينسكي برلين، وقصر الإمارات في أبوظبي، وقصر تشيراغان كمبينسكي في إسطنبول. وأصبحت هذه العلامة التجارية مرادفًا للخدمة الأوروبية الأنيقة، الممزوجة بالطابع المحلي والتقاليد الأصيلة لكل بلد.

وقد شهد 2017 عودة فنادق كمبينسكي إلى الأمريكتين، مع افتتاح فندق "جران مانزانا كمبينسكي لا هابانا"، ليكون أوَّل فندق فخم من فئة الخمس نجوم في كوبا. حيث يقع الفندق في أحد أبنية هافانا القديمة الأكثر شهرة، ليكون الفندق أحدث نجم في كوكبة كمبينسكي. واختتم ماركوس: سعت مجموعة كمبينسكي خلال الـ 120 عامًا الماضية لاستكشاف أفضل الوجهات العالمية وابتكار خدمات ضيافة فخمة للضيوف، ومن جانبنا سنواصل تطوير طرق الضيافة الخاصة بالمجموعة، ومع احتفالنا بهذا الماضي العريق، فإننا نتطلع أيضًا إلى المستقبل المتألق أمامنا.

 

تعليق عبر الفيس بوك