"العليان للأغذية" تفتتح أول مطاعم "دجاج تكساس" في السلطنة

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

 

افتتحت شركة العليان رسميا أول مطاعم سلسلة دجاج تكساس في عمان في شارع السلطان قابوس بمنطقة الخوير، تحت رعاية سعادة الشيخ مهنا بن سيف المعولي والي بوشر، وشارك في حفل الافتتاح آسيا أشرف وأن ماسون نيابة عن السفير الأمريكي بالسلطنة.

وبدأ المطعم استقبال العملاء في 15 من شهر مارس المنقضي. ويعد حفل الافتتاح بمثابة تكليل لمجهودات الشركة في سبيل افتتاح مجموعة من سلاسل المطاعم العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تدير مجموعة العليان أكثر من 50 مطعم دجاج تكساس منتشرين في الإمارات العربية المتحدة والمناطق الغربية من المملكة العربية السعودية.

وقال محمد حسن مدير عام العمليات في عمان: تأتي سلسلة دجاج تكساس إلى عمان بنحو 65 عاماً من الخبرة في مجال المطاعم والوجبات السريعة مما أتاح للشركة وجودها في المنطقة لأكثر من 40 عاما لتقدم لزبائنها أفضل منتج وأعلي جودة، ونتوقع أن ننال رضا عملائنا الكرام من خلال توسعنا بافتتاح المزيد من مطاعم السلسلة.

وتشتهر سلسلة المطاعم العالمية بالدجاج الذي يحضر طازجاً يومياً في المطعم ويتبل بعناية مع طبقات متعددة من الطعم الرائع وتقدم مجموعة من الساندويتشات ودجاج التندرز وتشكيلة رائعة من الأصناف الجانبية والحلي اللذيذة.

وانطلقت الفكرة الأساسية عام 1952 من سان أنطونيو في ولاية تكساس، حيث طرح مؤسس الشركة الذي كان يعمل كبائع متقاعد يمتلك خبرة تتجاوز 20 عاماً في مجال الدواجن فكرة إعداد وتقديم الوجبات السريعة الطازجة من الدجاج المقلي، في وقت كانت تعتبر فيه الهوت دوجز والأيس كريم من أهم أصناف الوجبات السريعة المقدمة في المطاعم. وتدير سلسلة المطاعم العالمية حاليا أكثر من 1700 مطعم في 26 بلدًا حول العالم.

تعليق عبر الفيس بوك