شكرًا قارئنا العزيز

 

 

الرؤية - خاص

في ظل الإقبال المتواصل من القراء والحرص الشديد على تصفح الموقع الإلكتروني لجريدة الرؤية على الإنترنت، حقق مقال الكاتب الصحفي عبدالله العجمي، الذي حمل عنوان "الخلافات المذهبية.. إلى أين؟!"، معدل قراءة غير مسبوق لمقال واحد؛ حيث وصل عدد قراء المقال على موقع الجريدة نحو 50 ألف قارئ في أقل من 48 ساعة.

ويأتي ذلك التطور مواكبة لما يقدمه الموقع من أخبار ومقالات مميزة تثري تجربة القارئ العماني والخليجي والعربي بشكل عام، إذ تظهر الإحصاءات الخاصة بالموقع الإلكتروني ما يُحظى به الموقع من اهتمام على مستويات عدة، محليا وخليجيا وعربيا، بجانب القراء العرب في مختلف دول العالم.

وتحرص جريدة الرؤية على نشر الموضوعات والقضايا التي تلامس اهتمامات القارئ، وفق أسس علميّة وإحصائية دقيقة، تعكس بصورة كبيرة توجهات القارئ، مع إضافة ملمح وبعدا آخر يضع "الرؤية" في صدارة الصحف والمواقع الإلكترونية بالسلطنة.

يشار إلى أنّ المقال يسلط الضوء على المحاولات الدائمة لإثارة الخلاف بين السنة والشيعة، والمؤلفات التي يتم إعدادها من أجل أن يثبت كل طرف أنّه "على الطريق الصحيح" والآخر في طريقه إلى "الهاوية"، حيث يقول الكاتب في المقال إن "الطرفين يجهلان أنّهما بهذه الطريقة يضران الإسلام ولا يحققان أي جديد في قضية الوحدة الإسلامية".

 

ولقراءة المقال يرجي الضغط على الرابط التالي:

 

https://alroya.om/post/186286

تعليق عبر الفيس بوك