حلقة عمل للتدريب على التجارة الدولية في صحار

 

 

 

 

صحار- العمانية

 

اختتمت أمس بمنطقة صحار الصناعية حلقة عمل تدريبية حول آليات مكافحة المُمارسات الضارة في التجارة الدولية ودورها في حماية الصناعة الخليجية بعنوان (مكافحة الإغراق والتدابير التعويضية والوقائية ).  ورعى ختام الحلقة سعادة الدكتور سعيد بن حميد الحارثي والي لوى بحضور سعود بن ناصر الخصيبي مدير عام المنظمات والعلاقات التجارية بوزارة التجارة والصناعة والمهندس عبد القادر بن سالم البلوشي مدير عام منطقة صحار الصناعية.

 

وتناولت الحلقة التي نظمها مكتب الأمانة الفنية لمُكافحة الممارسات الضارة في التجارة الدولية لدول مجلس التعاون الخليجي بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة والمؤسسة العامة للمناطق الصناعية العديد من الموضوعات في مجال التجارة الدولية.

وقدم محمود بن ناصر الرقادي مدير إدارة التحقيقات بمكتب الأمانة الفنية لمُكافحة الممارسات الضارة في التجارة الدولية لدول مجلس التعاون الخليجي ورقة عمل أشار من خلالها إلى آليات تقديم الشكوى وشروطها في حالة الدعم والإغراق، فيما تناول محمد مشكوري الخبير بمكتب الأمانة الفنية لمكافحة الممارسات الضارة في التجارة الدولية لدول مجلس التعاون الخليجي إجراءات التحقيق ومراحله الأساسية مستعرضًا إنجازات مكتب الأمانة الفنية لمكافحة الممارسات الضارة في التجارة الدولية لدول مجلس التعاون الخليجي.

تعليق عبر الفيس بوك