جوائز بنك عمان العربي ومهرجان السيارات يجذبان زوار "نزوى جراند مول"

 

 

نزوى – الرؤية

 

شهد مركز نزوى جراند مول حدثان مختلفان في يوم واحد الخميس الماضي بالمركز الفسيح. وأعلن بنك عمان العربي نتائج سحب الحصاد لمائة فائز عن شهر مارس الذي طال انتظاره بمركز نزوى جراند مول حيث صاحب الإعلان إقامة العديد من الألعاب الممتعة للأطفال وأفراد العائلة، وحصل الفائزون المحظوظون على جوائز مالية تراوحت بين 250 إلى 25 ألف ريال عماني.

 وجذبت الألعاب الممتعة الأطفال بهذا الحدث الكبير، وكان الأطفال برفقة آبائهم حيث ارتدوا ملابس وألوان العديد من الشخصيات الخيالية عن طريق فريق إدارة الفعالية التي جاءت بعنوان "الابتسامة المشرقة". واستمتع الأطفال وحصلوا على الكثير من الهدايا.

فقد توافد الكثير من محبي السيارات على مهرجان السيارات الذي نظمته شركة ظفار للسيارات تحت عنوان "الآن أو أبدا" والذي عرضت فيه خصومات كبيرة لمحبي السيارات على مختلف الطرازات من سيارات جيب وفيات بيك أب في باحة الانتظار الفسيحة بمركز نزوى جراند مول.

وقال بيجو لوكوس مدير التسويق بشركة ظفار للسيارات إنّ المهرجان الذي عرضت فيه نحو 50 مركبة جديدة على المتسوقين مع خصم تراوح بين 25 و40 بالمائة حقق نجاحا باهرا طوال أيام المهرجان الذي اختتم في التاسع من أبريل. وساعد طاقم الدعم بمركز نزوى جراند مول المنظمين بكل الدعم لتنفيذ الفعالية، التي باتت سمة منتظمة للمركز بحسب إسماعيل الغنمي، الذي أدار هو وفريقه الفعاليات بكفاءة جذبت أنظار المتسوقين وشكلت قيمة مضافة لتجربة تسوقهم.

 

تعليق عبر الفيس بوك