الثلاثاء, 10 ديسمبر 2019
20 °c

حملات ترويجية مميزة من "سيتي سنتر مسقط" و"سيتي سنتر القرم"

الأربعاء 12 أبريل 2017 05:55 م بتوقيت مسقط

حملات ترويجية مميزة من "سيتي سنتر مسقط" و"سيتي سنتر القرم"

    فرصة مميزة للفوز بسيارة “دودج تشارجر” طراز 2017 عند مشاهدة فيلم الموسم “فاست أند فيوريوس 8”
    مضاعفة فرص الفوز بالجائزة الأسبوعية البالغة 2.000 ريال عند التسوق لدى “كارفور”


مسقط- الرؤية

 يستقبل كل من “سيتي سنتر مسقط” و”سيتي سنتر القرم”، وُجهتا التسوق والحياة العصرية المميزتان في السلطنة، زوارهما بتجارب تسوُّق فريدة وجوائز مذهلة خلال الفترة من 13 أبريل حتى 13 مايو 2017 بالشراكة مع كل من “كارفور” و”سنتربوينت” و”ڤوكس سينما”.

وخلال هذا الشهر الحافل بالجوائز القيّمة، سينطلق فائز محظوظ بسيارة “دودج تشارجر” طراز 2017، وهي ذات السيارة الرياضية التي تتميز بها أحداث فيلم الموسم “فاست أند فيوريوس 8”، إلى جانب الجوائز الفورية المضمونة للمشاركين في اللعبة التفاعلية المبتكرة “صندوق الخدعة” التي يستضيفها “سيتي سنتر مسقط” خلال الفترة بين 18-26 أبريل، وفي “سيتي سنتر القرم” في الفترة بين 27 أبريل – 8 مايو.

وباتت زيارة كارفور بانتظام لتسوق الاحتياجات المنزلية المختلفة جزء من حياة السكان في عمان، إذ لا تقتصر هذه الزيارة على التسوق فحسب، بل تشمل أيضاً التعرف على أحدث المنتجات المطروحة برفقة العائلة؛ ولا شك أن أكثر ما يجذب المتسوقين إلى كافور هي المنتجات ذات الجودة العالية والأسعار المنافسة. ويحرص كارفور على توفير حلول تسوق تناسب الاحتياجات الفردية للمتسوقين وتلبيّ متطلباتهم المنزلية بالشكل الأمثل، ويطرح في هذا الإطار حملات ترويجية وعروضاً خاصة وخصومات على مدار العام، بحيث يحقق المتسوقون القيمة المضافة.

وانطلاقاً من حرص سيتي سنتر مسقط والقرم على توفير تجربة تتجاوز حدود التسوق فإنهما سيمنحان المتسوقين فرص مضاعفة للفوز بالجائزة الأسبوعية القيّمة للحملة الترويجية وقدرها 2.000 ريـال عند التسوق في هايبرماركت “كارفور”.

ويتطلع سكان عُمان دائما للاستفادة من العروض الترويجية والترفيهية الفريدة؛ وفي هذا الصدد، وانطلاقاً من التزامها بتوفير أفضل تجارب السينما، دخلت “ڤوكس سينما” في شراكة مع كل من “سيتي سنتر مسقط” و”سيتي سنتر القرم” لإضفاء المزيد من الحياة على الأجواء المميزة المصاحبة للعرض فلم “فاست أند فيوريوس 8”. فطوال شهر الجوائز، سيتمكن زوار “ڤوكس سينما” في المركزين من مشاهدة الفيلم مع أحد الأصدقاء والتمتع بفرصة الفوز بسيارة “دودج تشارجر” طراز 2017، السيارة الرياضية التي تتميز خلال أحداث الفيلم المشوق.

وقال كاميرون ميتشيل، الرئيس التنفيذي لدى ماجد الفطيم للسينما: "تحرص “ڤوكس سينما” دائما على توفير أرقى تجارب السينما والانطلاق بها نحو آفاق جديدة ضمن قطاع الترفيه، وإننا سعداء جداً بأن نكون جزءاً من الحملة الترويجية لهذا الشهر المليئة بالجوائز والتي تشرك عشاق السينما في الأجواء المميزة المصاحبة لفيلم الموسم “فاست أند فيوريوس 8”، والمساهمة في تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم. إن العروض الأولى المميزة مثل هذا العرض تساعدنا في التأكيد على التزامنا واهتمامنا بعملائنا، وإن اتاحة الفرص لأحد الزوار للفوز بسيارة دودج تشارجر جديدة كلياً تشكل أفضل طريقة للتأكيد على هذا الاهتمام".

وتشكّل برامج ولاء العملاء جانباً مهماً من صناعة التجزئة اليوم. وفي هذا الإطار، يدير “سنتربوينت” في “سيتي سنتر مسقط” و”سيتي سنتر القرم” برنامج النقاط على بطاقاته الخاصة بولاء العملاء “شكراً”، وسيضاعف النقاط المضافة إلى بطاقات “شكراً” عند التسوق خلال الفترة بين 13-19 أبريل، ويمكن للمتسوقين الاستفادة من نقاطهم والتسوق بها خلال زياراتهم اللاحقة.

وقال حسام المنذري، مدير أول “سيتي سنتر مسقط”: "بالنظر إلى أنماط الحياة العصرية المتسارعة، بات المتسوقون يبحثون عن أفضل تجربة تسوق مبتكرة توفر لهم وقتهم وأموالهم؛ لذا يوفر سيتي سنتر مسقط وسيتي سنتر القرم للمتسوقين بيئة تسوق متكاملة ومريحة مقرونة بفعاليات ترفيهية عالمية وترويجية جذابة من أجل تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم".

ويتأهل لفرص الفوز كل من يتسوق بقيمة 20 ريالاً عمانياً أو أكثر في أي من متاجر أو مطاعم “سيتي سنتر مسقط” أو “سيتي سنتر القرم” إلى جانب مرافقهما الترفيهية. ويمكن استبدال قسائم المشتريات من مكاتب خدمة الزبائن في اليوم نفسه لدخول السحوبات مع فرصة الفوز بجائزة قدرها 2.000 ريـال أسبوعياً.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية