العوفي يؤكد أهميّة فتح آفاق أوسع لتعزيز التعاون بين البلدين

تعزيز الاستثمارات الزراعية في جلسة مباحثات بين السلطنة وليتوانيا

 

 مسقط – الرؤية  

ترأس سعادة الدكتور حمد بن سعيد العوفي وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية للثروة السمكية الجانب العماني في جلسة المباحثات الرسمية التي عقدت مع جمهورية ليتوانيا برئاسة رولانداس تاراسكيفشيوس نائب وزير الزراعة الليتواني والوفد المرافق له. وجرى خلال اللقاء الحديث بشأن الأمور ذات الاهتمام المشترك حول مجالات التعاون بين السلطنة وجمهورية ليتوانيا في المجالات الزراعية والحيوانية والسمكية وسبل تطوير علاقات البلدين والتعاون المشترك في هذه المجالات، إضافة إلى التعاون بين البلدين في مجال الأمن الغذائي وسبل تطوير مجالات الاستثمار في القطاعات الزراعية والحيوانية والسمكية.

وأشار سعادة الدكتور حمد العوفي إلى أهمية مثل هذه اللقاءات بين السلطنة وليتوانيا ودورها في نقل الخبرات والمعارف خاصة فيما يتعلق بالزراعة والثروة الحيوانية والسمكية والتي هي اساس جلسة المباحثات. كما شكر الحضور وتمنى لهم طيب الإقامة في عمان منوها إلى مزيد من التعاون المشترك فيما يخص المجالات الزراعية والحيوانية والسمكية وسبل تطويرها مستقبلا.

وأكد سعادته أنّ هذه الزيارات تفتح آفاقا أوسع لتعزيز التعاون بين البلدين وتبادل الخبرات ووجهات النظر، مشيرا إلى التعاون البنّاء بين السلطنة وليتوانيا في المجالات الزراعية والسمكية والاستفادة من الخبرات الليتوانية في مجال الزراعة والثروة السمكية.

وعبّر الوفد الليتواني عن سعادته بلقاء سعادة الدكتور وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية للثروة السمكية علاوة على زيارة السلطنة ولقائهم بعدد من المسئولين. وحضر جلسة المباحثات الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاستثمار الغذائي القابضة، إضافة إلى عدد من مديري العموم بالوزارة.

 

تعليق عبر الفيس بوك