"تنفيذية العمانية لنقل الكهرباء" تتفقد عددا من مشاريع الشركة

 

 

 

مسقط – الرؤية

زار فريق من الإدارة التنفيذية للشركة العمانية لنقل الكهرباء برفقة الرئيس التنفيذي عددا من المشاريع التي تنفذها الشركة، بهدف الإطلاع على مجريات العمل والتأكد من أن الأعمال في المشاريع القائم تنفيذها تسير وفقا للخط الزمني المرسوم لها. وتضمنت الزيارة 5 مشاريع هي مشروع توسعة محطة وادي الكبير جهد 132 ك.ف، وتوسعة محطة الفلج جهد 132 ك.ف، وتوسعة محطة مدينة السلطان قابوس جهد 220 / 132 / 33 ك.ف، وتوسعة محطة المعبيلة جهد 220 / 132 / 33 ك.ف ، وتوسعة محطة حي عاصم جهد 220 / 33 ك.ف.

وأكد المهندس علي بن سعيد الهدابي الرئيس التنفيذي للشركة العمانية لنقل الكهرباء أن الشركة تحرص دائما على تنظيم مثل هذه الزيارات للوقوف على المشاريع التي تنفذها والنظر عن كثب لمجريات العمل حتى يتم التأكد التام أن المشاريع تنفذ حسب الخطة، وأشار إلى أن لهذه الزيارة دور في معرفة التحديات التي تواجهة المشاريع المنفذة ومحاولة إيجاد الحلول المناسبة لتستمر الأعمال دون توقف.

وأضاف الهدابي أن للشركة العمانية لنقل الكهرباء خطة طويلة المدى (2016 – 2030 ) وتنفذ المشاريع حسب الخطة المدروسة والجدول الزمني لكل مشروع؛ لمواكبة التوسع العمراني الحاصل سواء كان سكنيا أو تجاريا أو صناعيا.

 

تعليق عبر الفيس بوك