جوائز قيمة مع مسابقة الذكرى السنوية العاشرة لبنك صحار على "إنستجرام"

 

مسقط- الرؤية

أطلق بنك صحار عبر صفحته على إنستجرام، مسابقة بهدف مشاركة المتابعين في الاحتفالات والفوز بجوائز عديدة قيمة من أجهزة "أبل"، وذلك بالتزامن مع احتفالات بنك صحار بالذكرى السنوية العاشرة لبدأ عملياته المصرفية.

ويدعو بنك صحار متابعيه لزيارة صفحته الرسمية على الانستجرام (www.instagram.com/banksoharexcel) والمشاركة في المسابقة للفوز بجوائز رائعة. وتستمر المسابقة خلال الفترة من 10-18 أبريل، وللمشاركة فيها يجب على المتابعين الإجابة عن الأسئلة اليومية المتعلقة ببنك صحار واختيار الجواب الصحيح من بين عدّة احتمالات واستخدام هاشتاج # BankSohar10. ويطلب من المشاركين التأكد من أنّهم يقدمون أجوبتهم فقط على صفحة الإنسجرام الخاصة بالبنك. وقال مازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار" إن النتائج الاستثنائية التي استطاع البنك تحقيقها خلال العشر سنوات الماضية لهو انعكاس لثقة زبائن البنك، والذي يعود إليهم الفضل وراء هذا النجاح الذي تحقق على مدار عقد من الزمن هو رضا زبائننا عن خدماتنا ومنتجاتنا. وبهذه المناسبة أتوجه بالشكر الى متابعينا وزبائننا على ولائهم لبنك صحار، فالهدف الأساسي من إطلاق هذه المسابقة على الإنستجرام هو مشاركة المتابعين على صفحتنا والاحتفال معهم، وندعو الجميع للمشاركة والفوز بجوائز قيمة".

ومع نهاية المسابقة، سيدخل جميع المشاركين الذين أعطوا الإجابات الصحيحة في السحب الإلكتروني الذي سيجرى بعد انتهاء فترة المسابقة، ليتم الإعلان عن الفائزين اللذين سيحصلون على جوائز قيمة من أجهزة "أبل" كساعة أبل وآيباد اير وآيفون 7 وماك بوك.

يشار إلى أنّ بنك صحار حقق العديد من الإنجازات خلال السنوات العشرة الماضية، أضف إلى ذلك فقد سعى إلى تعزيز تواجده وخلق مكانة مميزة، وأثبت حضورا لافتًا على مواقع التواصل الاجتماعي منذ إطلاق حساب تويتر وصفحة فيسبوك في 2013م ثم إطلاق حساب الإنستجرام في وقت لاحق. فمن خلال هذه المنصات تمكن البنك من بناء علاقة تفاعلية وطيدة مع زبائنه ومتابعيه، واستطاع خلق جسر للتواصل المباشر مع متابعيه والتعرف على احتياجاتهم وطلباتهم والعمل على تأمينها وتوفير تجربة مصرفية مميزة لهم. هذا وقد وصل عدد متابعينا على صفحة الانستجرام إلى 10000 متابع مع احتفالات البنك بالذكرى العاشرة لبدء عملياته المصرفية.

تعليق عبر الفيس بوك