"نماء" تقف على تطبيقات نظام الصحة والسلامة والبيئة في "كهرباء مزون"

 

مسقط- الرؤية

قام فريق الصحة والسلامة والبيئة في شركة نماء القابضة بزيارة تفقدية لشركة كهرباء مزون للاطلاع على تطبيقات معايير الصحة والسلامة والبيئة في عمليات الشركة.

وتأتي هذه الزيارة كجزء من برنامج مراقبة نظام إدارة الصحة والسلامة والبيئة لقياس أداء شركة كهرباء مزون في مجال الصحة والسلامة والبيئة، وللوقوف على مدى تنفيذ نظام إدارة الصحة والسلامة والبيئة في العمليات مقارنة بالأهداف الموضوعة لتحقيق النتائج المرجوة. وخلال استقبال فريق الصحة والسلامة والبيئة من نماء القابضة، رحب المهندس زاهر بن عبدالله العبري الرئيس التنفيذي لكهرباء مزون بالفريق، وأشاد بالجهود المشتركة في تحقيق أعلى معايير السلامة في عمليات الشركة ومواقع العمل ونشر التوعية بين العاملين وجعل السلامة ثقافة راسخة في ممارسات كافة الموظفين. وتم خلال اللقاء تقديم عرض حول الوضع الحالي الصحة والسلامة والبيئة في كهرباء مزون والمنجزات المتحققة في مجال السلامة والخطة المستقبلية، قدم العرض المهندس سليم المحروقي مدير دائرة الصحة والسلامة والبيئة بكهرباء مزون. ودار حوار حول التحديات في مجال الصحة والسلامة في بيئة العمل والعمل على تذليل كافة الصعوبات في بيئة العمل لشبكات الكهرباء وتشغيل المحطات الرئيسية من أجل توصيل خدمة الكهرباء لكافة المشتركين بصورة آمنة ومستمرة. ويقوم الفريق المشترك من شركة نماء القابضة وشركة كهرباء مزون بتقييم الوضع في كافة مواقع العمل للشركة وإجراء تدقيق ميداني على بيئة العمل والظروف المحيطة بعمليات الشركة في المحطات ومواقع الشبكة الكهربائية.

وتضمن البرنامج زيارة أحد مواقع العمل لمحطة رئيسية في حي عاصم بولاية بركاء بمصاحبة الرئيس التنفيذي ومدير الصحة والسلامة والبيئة ومدير أول المشاريع.

وحصلت شركة كهرباء مزون على شهادة ISO 14001:2004 والمتعلقة بمتطلبات نظم الإدارة البيئية، وشهادة   OHSAS 18001:2007المتعلقة بأنظمة إدارة الصحة والسلامة المهنية.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك