الإثنين, 16 سبتمبر 2019
24 °c

"عمانتل" تحصد جائزتي "التميز في مركز الاتصال" و"إدارة تجربة المشتركين" على مستوى الشرق الأوسط

الثلاثاء 11 أبريل 2017 08:18 م بتوقيت مسقط

"عمانتل" تحصد جائزتي "التميز في مركز الاتصال" و"إدارة تجربة المشتركين" على مستوى الشرق الأوسط

 

مسقط- الرؤية

حصدت عمانتل- الشركة الرائدة في توفير الحلول المبتكرة والذكية لقطاع الاتصالات بالسلطنة- جائزتين من جوائز مؤتمر قطاع الاتصالات واللقاء السنوي السادس لإدارة تجربة المشتركين الذي أقيم في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة يومي 10 و11 من أبريل الجاري.

وحصلت عمانتل على جائزتي أفضل تجربة لمركز اتصال للمرة الثانية حيث حصلت عليها سابقا عام 2015 وأفضل إدارة تجربة المشتركين نتيجة للتحول والتركيز الكبير على تعزيز ثقافة تجربة المشترك متفوقة بذلك على نظيراتها من مشغلي الاتصالات على مستوى الشرق الأوسط.

وأكد هيثم بن عبدالله الخروصي نائب الرئيس لوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل سعي الشركة إلى تحقيق استراتيجيتها 3.0 الهادفة إلى التفوق على توقعات مشتركيها وإثراء تجربتهم عبر جميع نقاط التواصل، وقال: "حصولنا على هذه الجائزتين في مجال إدارة تجربة المشتركين يؤكد حرصنا على تقديم خدمات تفوق توقعات مشتركينا وتوفير حلول اتصالات متنوعة تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم، نحن سعيدون بهذا الإنجاز الجديد الذي يتوج جهود الشركة وجاء نتيجة مبادرات متعددة قمنا بها لتحسين من تجربة مشتركينا بأكثر من طريقة سواء الاتصال المباشر وغير المباشر". وأضاف الخروصي: "نهدي هذا الإنجاز لمشتركينا الذي ألهمونا على الدوام لتقديم خدمات مبتكرة تلبي احتياجاتهم وتساعدنا على المحافظة على ريادة عمانتل قطاع الاتصالات في السلطنة".

وأكد نائب الرئيس لوحدة مشتركي التجزئة: "نعمل في عمانتل دائما على تطوير تجربة مشتركينا سواء على نطاق مركز الاتصال أو من خلال منافذ البيع المنتشرة في كل أرجاء السلطنة، كما نقوم بدراسة متطلبات المشتركين وتطلعاتهم، وقد قمنا بإطلاق العديد من المبادرات خلال الفترة الماضية سواء فيما يتعلق بتعزيز ثقافة التركيز على خدمة المشترك وإثراء تجربته وتطوير آليات التواصل أو رفع كفاء الأنظمة المعمول بها وإنتهاء بتأهيل الكوادر العاملة بالشركة خاصة الكوادر التي تساهم في تقديم وتوصيل الخدمة للمشتركين مثمنا الدور الذي قامت به هذه الكوادر في تطوير الخدمات المقدمة لمشتركي عمانتل".

ويعمل مركز الاتصال لعمانتل على الرقم الموحد 1234 للرد على جميع خدمات عمانتل حيث يمكن عن طريق مركز الاتصال الاطلاع على الفواتير ودفع مستحقاتها باستخدام بطاقة الائتمان بالنسبة لمشتركي باقات آجلة الدفع وإمكانية الإطلاع على الباقات وتغييرها إضافة إلى تعبئة الرصيد لمشتركي خدمة حياك باستخدام بطاقة الائتمان، كما أنه بإمكان مشتركي عمانتل إضافة إشعارات في بداية المكالمة كالرسائل الترويجية، أو اختصار الفواتير أو التنبيهات، وباستطاعة المشتركين أيضا تقييم مستوى الخدمة بعد المكالمة، كما يوفر المركز خاصية طلب أرقام الهواتف المحلية عند الاتصال على الرقم 1318.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية