الأربعاء, 19 سبتمبر 2018

"جاكوار لاند روڤر" تحصد 3 جوائز في حفل جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط

الثلاثاء 11 أبريل 2017 06:14 م بتوقيت مسقط

"جاكوار لاند روڤر" تحصد 3 جوائز في حفل جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط

 

 

مسقط – الرؤية

حصدت جاكوار لاند روڤر ثلاث جوائز مرموقة ضمن النسخة الرابعة من جوائز "سيارة العام في الشرق الأوسط 2017" (MECOTY)، التي أقيمت في دبي مؤخرا، ومن بين نظرائها المرشحين من قطاع السيارات، حصدت جاكوار جائزتين لهذا العام، حيث فازت سيارة F-PACE بلقب "أفضل سيارة دفع رباعي مدمجة"، وجاكوار F-TYPE SVR بجائزة "أفضل سيارة كوبيه فاخرة". وتكريمًا لتميزها في مجال الابتكار، فازت سيارة رينج روڤر إيڤوك القابلة للكشف من لاند روڤر بجائزة "الريادة في القطاع" المميزة.

وقال بروس روبرتسون، مدير عام جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تساهم منصات الجوائز الموثوقة مثل "سيارة العام في الشرق الأوسط" في الارتقاء بالقطاع ودفعه للأمام، وإنه لشرف كبير لنا أن نحظى بالتقدير دائماً على منتجاتنا. وإن سيارات مثل جاكوار F-PACE، وجاكوار F-TYPE SVR، ورينج روڤر إيڤوك القابلة للكشف، هي دليل راسخ على التزامنا بتقديم أفضل تجارب القيادة وأكثرها روعةً وتميزاً لعملائنا".

جاكوار F-PACE هي سيارة كروس أوفر عالية الأداء مصممة لتوفر الرشاقة وسرعة الاستجابة والمتانة العالية التي تشتهر بها جميع سيارات جاكوار، إلى جانب ديناميكيات قيادات لا تُضاهى ومرونة عالية للاستخدام اليومي.

تم تصميم هيكل F-PACE باستخدام بنية الألمنيوم خفيف الوزن من جاكوار، وهي تجمع بين الخطوط والسطوح الأنيقة والنسب المتناسقة، مع خاصيات مستوحاة من سيارة F-TYPE مثل الأوراك الخلفية القوية وفتحات التهوية الجانبية والشكل المميز للإضاءة الخلفية.

وتعد جاكوار F-TYPE SVRالجديدة أول سيارة SVR من جاكوار، وقد تم تطويرها بالاستفادة من الإمكانات الكاملة للسيارات الرياضية ذات الهياكل المصنوعة من الألومنيوم خفيف الوزن مع الحفاظ على مزايا راحة القيادة للاستخدامات اليومية التي تشتهر بها سيارات جاكوار. وتقدّم سيارة F-TYPE SVR رباعية الدّفع بموديليها الكوبيه والقابل للكشف، الأقوى والأخف وزناً، والتي استفادت من الهيكل المحسّن إلى جانب مجموعة الحركة والديناميكيات الهوائية النشطة، أداءً فائقاً وتجربة قيادة تفاعلية ومجزية للسائق في جميع الظروف. كما تعد سيارة رينج روڤر إيڤوك القابلة للكشف أول سيارة دفع رباعي مدمجة وفاخرة وقابلة للكشف في العالم. وتجمع رينج روڤر إيڤوك القابلة للكشف بين التصميم الجريء والمتانة العالية لسيارة إيڤوك، مع مواصفات متكاملة وسقف متطور قابل للطي، لتكون السيارة المثالية لجميع المواسم. ويتميز تصميم الطراز الأصلي من رينج روڤر إيڤوك بشكله الفريد والأنيق، ويتربع التصميم الجديد على قمة طرازات سيارة إيڤوك كأكثر السيارات القابلة للكشف تميزاً وقدرة في العالم.