الفائز في تحدي في صحار يقطع 32 كم بلتر واحد من البنزين

"نيسان عمان" تختتم فعاليات "تحدي الأميال" للتعريف باقتصاد "ألتيما" في استهلاك الوقود

 

 

مسقط – الرؤية

 

اختتمت نيسان عمان من بيت سهيل بهوان للسيارات فعاليات "تحدي ألتيما للأميال " الذي نظمته نيسان مؤخرا؛ بهدف زيادة الوعي بأن نيسان ألتيما اقتصادية في استهلاك الوقود. وقد انطلق تحدي الأميال الممتعة من صالات عرض نيسان في كل من هذه الأماكن كجزء من مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركة سهيل بهوان للسيارات. وأقيمت فعاليات التحدي في كل من مسقط وصحار وبركاء والسيب والمعبيلة نزوى وصلالة على مدى الشهور القليلة الماضية. 

وشهد "تحدي ألتيما للأميال" مشاركة قوية من مُلاك نيسان ألتيما الذين انطلقوا في السباق على مسار الطريق المصمم مسبقاً. وأشاد كل المشاركين بنيسان ألتيما لكفاءتها في الأداء وشركة سهيل بهوان للسيارات لتفانيهم غير العادي في خدمة العملاء.

وقطع الفائز في تحدي في صحار 32 كم للتر الواحد من البنزين؛ بينما قطع الفائز في بركاء: هشام الريامي مسافة 28 كلم للتر الواحد. ونذكر أن الفائزة السابقة في "تحدي ألتيما للأميال" بالقرم الفاضلة هاجر محمد البرواني قطعت مسافة 29,5 كلم لكل لتر من الوقود.

 

وقال مسؤول كبير من سهيل بهوان للسيارات: "نحن سعداء للاستجابة التي حاز عليها سباق "تحدي ألتيما للأميال" بشتى أنحاء السلطنة. لقد حازت نيسان ألتيما الجديدة على الثناء لأدائها الديناميكي. كما أثبتت نيسان ألتيما كفاءة اقتصادية رائدة في قِلة استهلاك الوقود في "تحدي ألتيما للأميال" الذي أقيمت فعالياته بشتى أنحاء السلطنة؛ ومن شاركوا في التحدي قالوا إنه كان حدثا جذابا ومبهجا في كل مرحلة من مراحله.  والهندسة المبتكرة لنيسان ألتيما تمنحك القوة الجبارة على نحو سلس مع المساهمة في الاقتصاد في استهلاك الوقود المثير للإعجاب. تهدف نيسان ألتيما لجذب جمهور أوسع مع مظهرها العصري الجيد، وتشكيلة الألوان الخارجية اللافتة للنظر والتصميم الداخلي الفسيح والعصري، بالإضافة إلى محركها القوي العالي الأداء ومجموعة من الخيارات الأخرى لجعل القيادة على شوارع المدينة أسهل."

 

نيسان ألتيما – تقنيات مبتكرة

 

وتأتي نيسان ألتيما 2017 بمظهر جديد تشمل عناصره "التدفق الحيوي – إنرجيتيك فلو" الذي يميز التصميم الخارجي و"الجناح الانسيابي – جلايدنج وينج" المستخدمة في تخطيط التصميم الداخلي، "الاقتصاد في استهلاك الوقود الرائد في فئته" و "تحسين ديناميكية القيادة وتكنولوجيا السلامة".

وتقدم الواجهة الأمامية في ألتيما التغيير الأكثر دراماتيكية مع تصميمها "التدفق الحيوي – إنرجيتيك فلو"، حيث إنّ جميع اللوحات والقطع الأمامية من ركائز - A هي جديدة - الواجهة الأمامية، المصدات وغطاء المحرك والأضواء. اثنين من العناصر الرئيسية هي إعادة تصميم الشبك الأمامي V-موشن والمصابيح الأمامية على شكل عصا "البومرانج"، على غرار تلك التي توجد على ماكسيما. الشكل مختلف بشكل كبير من تصميم ألتيما السابق، مع الصدام الواسع، المنحوت أقل عمقاً، كشافات الضباب المدمجة (طرازات 2,5 SV، و2,5 SL) والشبكة الأمامية البارزة المكسوة بالكروم.

وتلتزم نيسان بتحقيق قيمة مضافة، من خلال إفادات العملاء وآرائهم وإضافة مزايا الراحة مثل، المقاعد الأمامية القياسية التي صممت بتكنولوجيا انعدام الجاذبية والتي تم إعادة تشكيلها، والمقاعد من خامة القماش المنسوج ومواد لوحة الباب تحتوي على نمط تطريز أكثر انفتاحا، مما يعطي طلة وشعور متميز في جميع أنحاء ألتيما الداخلية. حاملان الأكواب المزدوجان على الكونسول الوسطي تستوعب الآن الأكواب ذات المقابض بناء على آراء وطلبات العملاء. وارتقت ألتيما بتكنولوجيا السلامة من خلال إضافة نظام التنبؤ التحذيري للحماية من الاصطدام الأمامي (PFCW)، ونظام التحذير عند النقاط العمياء (BSW). نظام الفرملة الأمامية عند الطوارئ (FEB)، ونظام تحذير لحركة المرور الخلفية (RCTA). تم إعادة تشكيل عجلة القيادة الجديدة وضبطها لتوفير مدخلات طريق في الوقت الفعلي مع الدقة (متوفر فقط على طرازات SL).

ونيسان ألتيما الجديدة تأتي بمظهر جديد يتبع لغة التصميم "الجناح الانسيابي – جلايدنج وينج" الجديدة المستخدمة في تخطيط التصميم الداخلي، أما عن العنصر المحوري في هذا المظهر الجديد هو C-stack المنقح مع شاشات عرض قياس 5.0 بوصة و7.0 بوصة متوفرة للملاحة مع تطبيقات الهاتف النقال. وأخيراً الزجاج الأمامي بخاصية العزل الصوتي الذي يوفر مستوى جديد من عزلة المقصورة وهدوئها.

وارتقت ألتيما بتكنولوجيا السلامة من خلال إضافة نظام التنبؤ التحذيري للحماية من الاصطدام الأمامي (PFCW)، ونظام التحذير عند النقاط العمياء (BSW). نظام الفرملة الأمامية عند الطوارئ (FEB)، ونظام تحذير لحركة المرور الخلفية (RCTA). تم إعادة تشكيل عجلة القيادة الجديدة وضبطها لتوفير مدخلات الطريق في الوقت الفعلي والدقة (متوفر فقط على طرازات SL).

تعليق عبر الفيس بوك