الثلاثاء, 18 سبتمبر 2018

"مازدا سي إكس 3" تفوز بجائزة أفضل سيارة في تايلاند

الإثنين 10 أبريل 2017 08:49 م بتوقيت مسقط

"مازدا سي إكس 3" تفوز بجائزة أفضل سيارة في تايلاند


مسقط - الرؤية
فازت مازدا سي إكس 3، بجائزة أفضل سيارة في تايلاند لعام 2016، وذلك خلال الحفل الذي استضافته جمعية الصحفيين التايلانديين للسيارات، وشاركت في هذا الحدث، الذي أقيم للسنة الثانية، 10 موديلات من السيارات التي كانت تتنافس على هذا التتويج.
وتم اختيار مازدا سي إكس3 كأفضل سيارة بين الـ10 موديلات المرشحة التي وصلت إلى المرحلة النهائية، وذلك من قبل طاقم منظم من المختصين في اختبار السيارات من وسائل الإعلام التايلاندية مع جمعية الصحفيين التايلانديين للسيارات. وشارك أكثر من 50 خبيرا في هذا الحدث الذي تم على مرحلتين من تسجيل النقاط، حيث استند التقييم على جوانب مختلفة للسيارة والتي تشمل التصميم والسلامة والأداء والراحة وصداقة البيئة والأسعار بالتجزئة.
وقال تشنشاي تراكارنودومسوك رئيس شركة مبيعات مازدا التايلاندية المحدودة: "بفوزها بجائزة أفضل سيارة للعام المرموقة في تايلاند، تكون مازدا سي إكس 3 قد أثبتت بأن تكنولوجيا مازدا سكاي أكتيف تحظى بالقبول الكبير لدى وسائل الإعلام المختصة والخبيرة في مجال السيارات، وذلك للأداء الذي يمكن أن يختبر من خلال قيادة واقعية من قبل العملاء في شتى أنحاء العالم. ولا توفرسي إكس3 للعملاء الأداء المتميز فقط، بل الاقتصاد الممتاز في استهلاك الوقود أيضا، فضلا عن مظهرها الجذاب للغاية الذي يعتمدعلى تصميم "كودو: روح الحركة".
وهذه السيارة، التي تم تصميمها لتلبية احتياجات جيل جديد من مشتري السيارات، ليست أقل من كونها الرفيق الرياضي الوفي الذي يتكيف مع كل الطرقات على اختلاف أنواعها. سي إكس3 هي الموديل الخامس في مجموعة مازدا الجديدة من السيارات التي تتميز بتقنية سكاي اكتيف وتصميم كودو- روح الحركة. فهي تجمع بين التصميم المتميز مع الأبعاد والتجهيزات التي تجعل من السهل استخدامها في أي حالة، ناهيك عن الأداء الذي يجعل منها متعة حقيقية للقيادة. لقد تم تصنيع مازدا سي إكس3 اعتمادا على تكنولوجيا آي-أكتيف سنس التي تعتمد السلامة الذكية. ويعمل نظام آي- أكتيف من خلال أجهزة استشعار، مع السيطرة على خفة الحركة الطبيعية بشكل أسرع مما يمكن للبشر الكشف عن أي نقص في الجر. كما يمكنها الاستشعار عن ظروف الطريق وبالتالي الحفاظ على حركتها السلسة.