"ال جي" تطرح مكيف الهواء العاكس في السلطنة

 

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

 

تقدم ال جي مكيف الهواء العاكس بالتبريد المزدوج (دوال كول) في السلطنة، ويعمل المكيف حتى 65 درجة مئوية بفضل الكومبريسور العاكس المزدوج الذي تقدم فيه إل جي ضمانا للكومبريسور لمدة 10 سنوات. وبالتالي يمكن للمستخدمين التمتع بمزايا مكيف الهواء ال جي العاكس بالتبريد المزدوج (دوال كول) لسنوات عديدة قادمة مع ضمان أداء التبريد الأمثل لمنزلهم.

ويعمل مكيف الهواء ال جي العاكس بالتبريد المزدوج (دوال كول) على زيادة مستوى التبريد، مما يوفر تبريدا أسرع بنسبة 60 في المئة و20 في المئة من التبريد. وبعبارة أخرى فإن ال جي بالتبريد المزدوج (دوال كول) يوفر أداء متفوقا في وقت أقل. ويتم تبريد الهواء للأسفل بحيث يتم الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة بسرعة أكبر.

ويتولى "إل جي دوال كول"، الرائد في مجال كفاءة استخدام الطاقة، توفير الطاقة بنسبة تصل إلى 65 في المائة مقارنة بمكيفات الهواء التقليدية. من خلال تكنولوجيا العاكس، ومكيفات الهواء على سبيل المثال حيث يمكن أن يحقق مستويات أداء قوية، في حين يخفض في الوقت نفسه على كمية الكهرباء المستخدمة.

وبفضل الكفاءة، يمكن لمالكي ال جي بالتبريد المزدوج (دوال كول) أن يكونوا فعالين أيضا بفضل خاصية الفحص الذكي الذي يسمح للمستخدمين بالتحقق من بعد، والتركيب، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها، وغيرها من المعلومات مباشرة من الهاتف الذكي عبر بطاقة التعريف.

 

ويتضمن ال جي دوال كول الطلاء الذهبي الحصري من إل جي، الذي يشكل درعا واقيا على سطح المبادل الحراري، مما يجعل السطح أكثر مقاومة للتآكل مع تحسين المتانة الكلية للمبادل الحراري.

وتشمل المميزات الرئيسية الأخرى الراحة أثناء النوم، الراحة في تدفق الهواء، فلتر الحماية المزدوجة، التبريد الهادئ، التنظيف الذاتي، والشاشة الذكية حيث يمكن للمستخدمين التحقق من حالة مكيف الهواء بسهولة أكبر.

 

وتعد مجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الموزع الحصري لمجموعة إل جي للإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومكيفات الهواء في عمان مع شبكة وطنية من صالات العرض ومرافق الخدمة. وتضمن مجموعة المؤسسة التجارية العمانية أنّ عملاء ال جي هم أبدا ليسوا بعيدين عن الحصول على مجموعة واسعة من الخدمة ذات الجودة العالية لما بعد البيع

 

وبفضل التكنولوجيا المتطورة والأكثر ابتكارا المتاحة، يتوفر مكيف الهواء العاكس ال جي بالتبريد الذكي (دوال كول) في جميع متاجر التجزئة والموزعين المعتمدين وكذلك صالات عرض المشاريع العمانية الخليجية في جميع أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك