بنك صحار يحتفل مع موظفيه بمرور 10 سنوات على بدء عملياته المصرفية

 

 

 

مسقط - الرؤية

 

احتفل بنك صحار بمرور عشر سنوات منذ بدء عملياته الناجحة في السلطنة، وخلال هذه السنوات تمكن البنك من تحقيق أهدافه وتقديم حلول مصرفية مبتكرة ومميزة لزبائنه الكرام. وتمّ الاحتفال بهذه المناسبة في المكتب الرئيسي للبنك في محافظة مسقط وبحضور أعضاء الإدارة التنفيذية العليا والموظفين في الفرع الرئيسي.

 

وقال الفال ساسي كومار، الرئيس التنفيذي بالإنابة إن بنك صحار انطلق في القطاع المصرفي بأهداف ورؤية واضحة وهي أن يكون محطة مصرفية واحدة تقدم خدمات ومنتجات مالية مبتكرة ومميزة في جميع الأقسام والمجالات، ولمختلف قطاعات المجتمع. واليوم وبعد عشر سنوات يمكننا، بكل فخر وثقة، أن نقول إننا حققنا التزامنا نحو زبائننا الكرام وبالرؤى المرسومة. وقد تكلل هذا النجاح عن طريق التزمنا بالقيم الأساسية التي ننتهجها، والتركيز على زبائننا، إضافة إلى العمل الجماعي، والاحترام والشفافية في الأعمال، والتي تعد أسس نجاحنا خلال مسيرتنا في العقد الماضي، وسوف نستمرفي هذا النهج في السنوات القادمة.

وتم عرض فيديو خاص يوثق الإنجازات المتعددة التي تحققت في البنك خلال السنوات العشر الماضية بالإضافة إلى عرض فيديو يعرض رسائل تهنئة موجههة للبنك من قبل عدد من الجمعيّات والمؤسسات الأهلية التي دعمها البنك خلال مسيرته.

وقالت منيرة بنت عبد النبي مكي، مدير عام الموارد البشرية والإسناد: في بنك صحار نحن محظوظون جداً بوجود فريق عمل وكوادر من الموظفين المتفانين والكفوءين والملتزمين. وبهذه المناسبة أتوجه بالشكر لجميع منتسبي بنك صحار كونهم أحد الركائز التي بنينا عليها لنجاحاتنا خلال العشر سنوات الماضية. كما نودّ تقديم الشكر لزبائننا المخلصين الذين ساندوننا منذ البداية، فهم الدافع المستمر والمحرك الأساسي لتقديم المنتجات والخدمات المبتكرة وجديدة. ونتطلع إلى المحافظة على هذا الدعم ونعد بالاستمرار بالمضي قدماً في السنوات القادمة. كما أن تفاني البنك نحو التميز يظهر جلياً من خلال الجوائز التي حصل عليها، محلياً إقليمياً ودولياً، على مدى السنوات العشرة الماضية. وتنوّعت هذه الجوائز لتشمل التميز المصرفي، والأداء، والنمو، والمنتجات المبتكرة، ووسائل التواصل الاجتماعي، وممارسة المسؤولية الاجتماعية. فقد استطاع البنك أن يحصد على مايقارب 100 جائزة وشهادة تقدير خلال العشر سنوات الماضية.


 

تعليق عبر الفيس بوك