فعاليات متنوعة في يوم السلامة بـ"مسقط لتوزيع الكهرباء"

 

 

الرؤية – أحمد الجهوري

أقامت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء إحدى شركات مجموعة نماء يوماً للسلامة لموظفيها بمشاركة موظفي الشركات المتعاقدة معها، تحت رعاية سعادة حسن بن محمد اللواتي رئيس مجلس إدارة شركة نماء القابضة وبمشاركة المديرية العامة للخدمات الصحية في محافظة مسقط والهيئة العامة للدفاع المدني.

وهدفت الفعالية إلى خلق جو ترفيهي للموظفين بعيداً عن ضغوط العمل من خلال أنشطة تفاعيلة وهدايا تشجيعية ومعرض مصاحب للشركات المشاركة وبرنامج افحص واطمئن تقدمه المديرية العامة للخدمات الصحية في محافظة مسقط وعرض عملي للهيئة العامة للدفاع المدني حول التعامل الأمثل عند نشوب الحرائق، تهدف هذه الفعاليات إلى ترسيخ قواعد الصحة والسلامة.

وأكد د. جمعة العبيداني مديرة دائرة الصحة والسلامة بالشركة أنّ الهدف من الفعالية هو الاحتفاء بالنتائج التي تحققت في السنوات الأخيرة وفي نفس الوقت التأكيد على أهمية استمرارية ثقافة السلامة وضرورة الالتزام بمعاييرها. وأضاف أن شركة مسقط لتوزيع الكهرباء في السنوات الأخيرة شرعت في مبادرات استراتيجية لتطوير ثقافة السلامة في أقسام الشركة المختلفة وذلك من خلال التزام الجميع بالسلامة وفرض الالتزام والمكافآت التشجيعية مما أدى إلى نتائج جيدة في مجال الصحة والسلامة متمثلاً ذلك في عدم حدوث أي إصابات جسيمة أو إصابات مضيعة للوقت من شهر أبريل 2014، وقد بلغت عدد ساعات العمل 2,975,200 ساعة من دون تسجيل إي إصابات. وتم تحقيق هذه النتائج من خلال تعاون الموظفين والشركات التي تتعاقد معها.

وقالت رقية الحضرمية إداري تواصل بشركة مسقط لتوزيع الكهرباء إنّ مثل هذه الفعاليات تمثل إضافة جيدة للموظفين لترسيخ قواعد الأمن والسلامة وقد استفدنا كثيراً من التجارب التي عرضت خلال الفعالية والتي قدمت من قبل المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط والهيئة العامة للدفاع المدني. وقد حققت الشركة خلال العام الفائت واحدة من أهم الإنجازات الأساسية والمتمثلة في المحافظة على تحقيق شهادات نظام الإدارة المتكاملة للصحة والسلامة المهنية الأيزو.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك