"تطبيقية عبري" تستضيف المُلتقى الطلابي السابع عشر.. 17 الجاري

 

عبري - الرؤية

تستضيف كليّة العلوم التطبيقية بعبري الملتقى الطلابي السابع عشر لكليّات العلوم التطبيقية، ويأتي هذا العام بعنوان "الحوار بناء للمستقبل"؛ حيث يتنافس طلبة وطالبات كليات العلوم التطبيقية في المجالات الدينية والإعلاميّة والعلمية والفنية والأدبية.

وتقام فعاليات الملتقى على مدى ثلاثة أيام من 17-19 أبريل الجاري. وتعد مسابقة الإبداع الطلابي نتاج كفاءات شبابية ذات فكر متجدد تختزن قدرات ومهارات عالية في شتى المجالات والتي لها مستقبل يخدم هذا الوطن المعطاء. وتقام هذه المسابقة بين كليات العلوم التطبيقية وبحلة جديدة في كل دورة وبطاقم شبابي متجدد ومبتكر.

ويقام حفل افتتاح الملتقى في تمام الساعة العاشرة صباحا تحت رعاية سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ الظاهرة، ويأتي برنامج حفل الافتتاح بكلمة اللجنة المنظمة ثم مع الفيلم القصير الفائز بالمركز الثاني في المسابقة، ثم عرض طلابي بعنوان "التنمر"، يليه استعراض لشريط ذاكرة الملتقيات السابقة بجميع ما تحمله من إنجازات. وسيتم افتتاح المعرض المصاحب للملتقى المقام بقاعة المعارض بتطبيقية عبري ثم عقد جلسة حوارية مع أعضاء لجنة تحكيم المعارض الفنية. وفي الفترة المسائية يصطبغ الملتقى بصبغة أدبية في جانب المساجلات الشعرية والمسابقة الشعرية ومسابقة الإنشاد، إلى جانب إدارة الإعلامي محمد العلوي لأمسية "خذ وهات".

وفي اليوم الثاني للملتقى تنعقد ندوة علمية بعنوان "الحوار والتنمية المستدامة"، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور خلف بن سالم الإسحاقي والي عبري، ويشارك في الندوة كل من سعادة سلطان بن ماجد العبري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية عبري، والدكتور عبدلله بن مبارك العبري والدكتورة رحمة بنت سليمان الخروصية وعبدلله بن ناصر البحراني والطالبة زمزم بنت سيف الهنائية، ومن إعداد الإعلامي أحمد بن سالم الكلباني وذلك بقاعة المسرات. وبمساء ذلك اليوم أيضا ستشارك كلية العلوم التطبيقية بصور بعرص مسرحي بعنوان الضباب الذي سيقام على خشبة مسرح قاعة المسرات، يتبعه ختام مسابقة المناظرات.

ويختتم ملتقى الإبداع الطلابي السابع عشر لكليات العلوم التطبيقية تحت رعاية سعادة الدكتور سعيد بن خميس الكعبي رئيس الهيئة العامة لحماية المستهلك.

تعليق عبر الفيس بوك