"أوريدو" ترعى منافسات بطولة "أديسو" لكرة القدم

مسقط – الرؤية
دعمت Ooredoo البطولة الكرويّة التي تنظّمها أكاديميّة أديسو لكرة القدم لموسم 2016-2017، وذلك برعاية المنافسات النهائية واثنين من فرق الناشئين؛ الأوّلى من الفئة تحت سن 14 عاماً والثانية من الفئة تحت سن 16 عاماً.
وقال كميل الموسوي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون التجارية في Ooredoo: ملتزمون بتطوير المهارات الوطنيّة الشابة في السلطنة. وإيماناً منّا بالتأثير الإيجابيّ للرياضة على حياة شبابنا من الفتيان والفتيات، فإنّنا نفخر بتقديم دعمنا لمشاركة هذين الفريقين من اللاعبين الناشئين في بطولة أديسو الكرويّة. وأضاف: سعداء للغاية بمستوى التقدّم الذي حقّقه أولئك اللاعبون في الأكاديميّة تحت إشراف الخبراء المميزين في أديسو. ولا شكّ بأنّ مشاركة لفيفٍ من اللاعبين الموهوبين في منافسات الأكاديميّة ستمثّل تجربة مثرية لهم على كافة المستويات. ولا يفوتني هنا أنّ أهنئ لاعبي ومدرّبي الفريقين على ما بذلوه من جهودٍ كبيرة وعلى الروح الرياضيّة العالية التي أظهروها خلال هذا الموسم. ونتطلع لرؤية تأثير الدروس التي تعلّمها الناشئة من تبنّي أنماط الحياة الصحية وقيم الإنضباط والعمل الجماعيّ وغيرها على تطوّرهم الشخصيّ داخل وخارج حدود الملعب.  
ويشار إلى أنّ Ooredoo تولي أهميّة قصوى لتنمية المجتمع العُمانيّ، وتحرص على المساهمة الفاعلة لدفع عجلة النمو الاجتماعيّ والاقتصاديّ لكافة المجتمعات التي تمارس أعمالها فيها. ومن هذا المنطلق، تحرص على إثراء حياة عملائها ومساعدتهم على تعزيز قدراتهم وتحقيق طموحاتهم المنشودة. وهنا تفخر Ooredoo بدعم ورعاية العديد من المبادرات والفعاليات الرياضيّة في مختلف أرجاء السلطنة، وذلك ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية. 

تعليق عبر الفيس بوك