الإثنين, 14 أكتوبر 2019
23 °c

إقبال واسع على فعاليات ومسابقات مهرجان "لولو" للطعام

السبت 08 أبريل 2017 08:13 م بتوقيت مسقط

إقبال واسع على فعاليات ومسابقات مهرجان "لولو" للطعام

 

 

مسقط - الرؤية

نظّم لولو هايبر ماركت مهرجانه السنوي للطعام 2017، الذي يتيح للمتسوقين فرصة لتذوق مجموعة متنوعة من المأكولات المطهوة من جميع أنحاء العالم تحت سقف واحد. وحقق المهرجان الذي استمر لأسبوعين، نجاحا باهرا. وقدّم للمتسوقين تجربة التذوق وفرصة للمشاركة في مسابقة الطبخ والفوز بجوائز مذهلة من خلال السحب وبطاقات أمسح واربح. واشتمل المهرجان على العديد من العروض والأنشطة الخاصة بما في ذلك عروض الطهي المباشر، وأخذ العينات المجانية، ومسابقات الطبخ ومسابقات الألغاز والمعارض.

وشهد مهرجان الطعام هذا العام عرض الطهي المباشر من قبل الشيف المشهور كونال كابور في لولو دارسيت ولولو بوشر في 31 مارس و 1 أبريل على التوالي. وحصل المتسوقون على فرصة للقائه والتفاعل، والتقاط صور سلفي مع الشيف وحصلوا على أكواب تذكارية موقعة من الشيف في الأيام المذكورة. كما أقيمت مسابقة الطبخ المباشر كجزء من المهرجان وقد أشرف الشيف على المسابقة في 1 أبريل في لولو بوشر. كما شارك في سلسلة من عروض الطبخ أيضا. وكانت مسابقة الطبخ بمثابة منصة رائعة لتشجيع فن الطبخ بين الطهاة الناشئين. وكانت هناك وليمة برياني ضخمة  برعاية أرز بسمتي نور. وتوفّرت أصناف مختلفة من البرياني لأخذ العينات في جميع أنحاء المتاجر خلال المهرجان.

وشمل المهرجان عرضا ترويجيا خاصا بالسيارة خلال الفترة من 21 مارس إلى 9 أبريل. وكل من ينفق 10 ريالات عمانية على المنتجات الغذائية، حيث يمكن للمتسوقين أن يكونوا مؤهلين لدخول السحب من أجل الفوز بسيارة جاكوار أكس أي 2.0. وكانت هناك 5 هواتف أبل آيفون 7 و5 تلفزيونات ال اي دي سامسونج 40 بوصة للفوز و50% خصما على جميع المنتجات الغذائية التي يتم شراؤها لـ 2000 من الفائزين. ويقام السحب الكبير يوم 16 أبريل في لولو بوشر.

وقال شبير أي.كي. - المدير الإقليمي، لولو هايبر ماركت عمان: مثل كل عام، تلقى هذه النسخ من مهرجان الطعام استجابة مذهلة. وأغتنم هذه الفرصة لأشكر جميع من شاركوا بحماس. وقد تحول مهرجان الطعام لهذا العام إلى أن يكون تجربة ممتعة ومثيرة للمتسوقين للاستمتاع ببعض الوقت القيم مع العائلة والأصدقاء. وكان المهرجان فرصة للمتسوقين للاستمتاع بأفضل الأطباق المطهوة اللذيذة التي أعدها أرقى الطهاة.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية