سوق خاص للمنتجات الزراعية التايوانية في "كارفور"

مسقط - الرؤية
يشارك وفد من مقاطعة بين تانج بجنوب تايوان بسوق خاص في متجر كارفور بسيتي سنتر الموالح، يعرض عددا من المنتجات الزراعية، في خطوة تعزز التبادل التجاري بين السلطنة وتايوان، وتدعم القطاع الزراعي، وتوسع علاقات التعاون البنّاء في هذا المجال.
وترأس الوفد بان مينآن، من كبار مسؤولي مقاطعة بين تانج، وحضر تدشين السوق عدد من مسؤولي كارفور وسيتي سنتر الموالح، ولفيف من المدعوين المحليين. وأقيمت احتفالية رمزية حضرها طالب البلوشي من وزارة التجارة والصناعة، وعدد من المسؤولين الحكوميين.
وتضمنت فعاليات التدشين عرض مجموعة من المنتجات الزراعية المميزة مثل الفواكه الاستوائية كالأناناس وفاكهة التنين، بجانب الجوافة. وشارك عدد من المتسوقين في المتجر في الفعاليات؛ وأبدوا إعجابهم بالمذاق المميز للفواكه التايوانية، وحرصهم على الشراء والتمتع بهذه التجربة المميزة.
وعبّر عدد من المشاركين في الوفد عن سعادتهم بحفاوة الاستقبال الذي لاقوه خلال تدشين السوق، والإقبال الملحوظ مع افتتاح السوق وطرح المنتجات الزراعية للبيع، حيث أشاد المتسوقون بجودة هذه المنتجات ومذاقها الفريد.
وتشتهر تايوان بتقدمها التقني والعلمي في المجال الزراعي، وتزخر بالعديد من أنظمة الري الحديثة والبذور ذات الجودة العالية، وتصل مساحة الأراضي الزراعية فيها إلى مليوني هكتار، ويحتل الأرز نصف هذه المساحة بجانب البطاطا وقصب السكر. ويحرص المزارعون في تايوان على زراعة الأناناس وأنواع شتى من الفواكه والخضراوات، وتستفيد تايوان من هذه المنتجات في عمليات التصدير وتعزيز الميزان التجاري مع عدد من دول العالم، لاسيما في منطقة الخليج العربي، وغيرها من الدول المستوردة للفواكه والخضروات

تعليق عبر الفيس بوك