مساء غدٍ الخميس..

"الأكاديمية" يواجه "المهام الخاصة" و"المشاريع والصيانة" أمام "النفط والغاز" في بطولة الشرطة

مسقط – صالح الصلتي
تنطلق مساء غدٍ الخميس مُنافسات دور الأربعة لبطولة شرطة عمان السلطانية لكرة القدم لهذا العام 2017م بوصول أربع فرق، فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة وفريق الإدارة العامة للمشاريع والصيانة وفريق وحدة شرطة المهام الخاصة بقريات وفريق قيادة شرطة أمن منشآت النفط والغاز بعد أن شهد دور الثمانية إقصاء حامل اللقب في البطولة العام الماضي.
حيث شهدت بطولة هذا العام منافسات قوية عكست استعداد الفرق المنافسة لها، وأظهرت مستوى عالياً يعكس تطورها عاما بعد عام وأفرزت عناصر جديدة، كما شهدت حضورا جماهيريا.
وكانت بطولة شُرطة عُمان السلطانية لهذا العام قد انطلقت 19 فبراير بمشاركة (41) فريقاً مثلت مختلف تشكيلات الشرطة، حيث شهدت في تصفيات الدور الأول والتمهيدي تقارباً في مستويات الفرق.

وحول استعدادات الفرق لهذا الدور وخوض غمار المنافسة تحدث عدد من المدربين ورؤساء الفرق واللاعبين وطاقم التحكيم، ففي البداية قال رئيس الحكام الوكيل أول خالد بن حميد الحراصي إن البطولة أظهرت استعداد الفرق من خلال اللياقة البدنية والمهارات، وأشار إلى الاستعداد المبكر والخبرة التي اكتسبها الطاقم التحكيمي مما ساهم بشكل كبير في نجاح البطولة التي يُديرها نخبة حكام دوليين ممن أداروا نهائيات آسيا.
بينما قال اللاعب الشرطي محمد بن راشد الصلتي من فريق قيادة شرطة أمن منشآت النفط والغاز وأبرز لاعبي الفرق الصاعدة إلى دور الـ(4) أنه يثق بقدرات فريقه بحمل كأس البطولة هذا العام مؤكدا أنه لا يجب التقليل من مستوى الفرق الأخرى.
وأكد مدرب فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة العريف محمد الشيادي أنَّ فريقه مستعد لدور الأربعة من خلال تكثيف اللياقة البدنية والتمارين والاستعداد الكروي والحرص على توفير كل متطلبات التدريب والسعي بكل ما لديهم من إمكانيات للفوز باللقب.

وأعرب الملازم أول محمد بن سعيد المقبالي رئيس فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة عن أمله في الصعود إلى المباراة النهائية مؤكدا أن مدرب ولاعبي فريقه قادرون على الفوز بلقب البطولة.

وتحدث الهداف العريف آدم بن حمود الفليتي حامل الرقم 9 والذي سجل 11 هدفاً من فريق الإدارة العامة للمشاريع والصيانة إنّه سعيد بوجوده على قمة الهدافين للبطولة، مؤكداً أن ذلك يرجع لكونه في أفضل حالاته الكروية وأنه سيبذل قصارى جهده لتسجيل أكبر قدر ممكن من الأهداف.

وقال حارس مرمى فريق قيادة شرطة المهام الخاصة الشرطي عمر بن محمد المطروشي إن الصعود إلى دور الأربعة ليس بالأمر الهين حيث بذلنا جهدا كبيرا للصعود والتأهل، ولكن الحظ لم يكن حليفنا في هذه البطولة.

وقال العريف عوض بن خصيب النوبي مدرب فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بقريات المتأهل إلى دور الأربعة: قدم الفريق كل متطلبات التنافس من لياقة واستعداد فني ومعنوي في دور المجموعات ودور الـ(16) ليدخل منافسات دور الـ(8) ومن ثم تأهله إلى دور الـ(4)، والاستعدادات للمباريات القادمة جيدة.

تعليق عبر الفيس بوك