"أوريدو" تقدّم "واتس آب لامحدود" مع عرض "رصيد أكثر"

مسقط – الرؤية
أطلقت Ooredoo لعملاء مسبق عرضاً مميزاً جديداً للواتس آب، وذلك بدءا من اليوم وحتى 3 يوليو، حيث أصبح بإمكان عملاء مسبق الاستمتاع بخدمات الواتس آب اللامحدودة لمدة تصل إلى 25 يوماً عند إعادة شحن رصيدهم بقيمة 5 أو10 ريالات عمانية من خلال اختيار "رصيد أكثر".
وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "في Ooredoo نسعى إلى إرضاء عملائنا من خلال الاهتمام بالاستماع إلى ملاحظاتهم ومتطلباتهم ومعايشة تجربتهم، ولذا تأتي العروض والخدمات والمنتجات التي نقدمها لهم بما يتوافق مع احتياجاتهم ومتطلباتهم المتجددة. وندركَ أن عملاء مسبق سيستمتعون بعرض "رصيد أكثر" وبالتحدث والدردشة وإرسال الصور مجاناً. حيث سيكون بإمكانهم التواصل مع أحبائهم وأصدقائهم عبر تطبيق الواتس آب في كل الأوقات ومشاركتهم كافة لحظاتهم المميزة".
وأضاف الشيخ: "بالعمل الدؤوب والجد والاجتهاد فيه استطاعت شبكاتنا تغطية 99% من الكثافة السكانية في السلطنة، وما زال العمل جاريا لزيادة المناطق التي تغطيها شبكة الجيل الرابع 4G و 4G+، وهذه نسبة نفخر بها فهي تعني أن بإمكاننا رفد عملائنا بمنتجات وخدمات اتصالات ذات جودة وسرعة عالية لتمكينهم من تحقيق أقصى استفادة من أحدث التقنيات الرقمية التي تزخر بها حياتنا في الوقت الراهن".
وللاستمتاع بالواتس آب اللامحدود مع عرض "رصيد أكثر" يمكن لعملاء مسبق الاشتراك مجاناً من خلال طلب الرقم *141*1*112# قبل إعادة شحن الرصيد من خلال العرض بقيمة 5 أو 10 ريالات عمانية. ويمكن للعملاء الاستفادة من عرض الواتس آب اللامحدود في جميع المناطق بالسلطنة لمدة 20 يوما عند إعادة الشحن بقيمة 5 ريالات عمانية، ولمدة 25 يوما عند إعادة الشحن بقيمة 10 ريالات عمانية.

تعليق عبر الفيس بوك