"الأفضل" لتأجير سيارات الدفع الرباعي تضيف "شيفروليه تراكس" لأسطولها

مسقط – الرؤية

تعد الأفضل لتأجير سيارات الدفع الرباعي، واحدة من الشركات الرائدة في تأجير السيارات في صلالة أضافت شفروليه تراكس، العصرية، متعددة الاستخدامات بالإضافة إلى كفاءة استهلاك الوقود الكروس أوفر الرياضية الصغيرة إلى أسطولها الحالي، مما يوفر خيارات أفضل لعملائها. وقد أقيم حفل تسليم المفاتيح مؤخرا بمناسبة تسليم سيارات الكروس أوفر الرياضية الجديدة. حيث تسلم حسين عمر الفاروق، مسؤول المبيعات والعمليات (صلالة) الأفضل لتأجير سيارات الدفع الرباعي مفاتيح السيارات الرياضية الجديدة شفروليه تراكس من ممثلي مجموعة المؤسسة التجارية العمانية.
وشفرولية تراكس سيارة الكروس أوفر ذات الحجم المناسب، مصممة لاستيعاب أسلوب الحياة النشط لعشاق المغامرة داخل المدن. وتقدم مزايا سيارة الدفع الرباعي مع الجمع بين ديناميات القيادة والاقتصاد في استهلاك الوقود للسيارات الأصغر. أما الواجهة الأمامية فتتضمن شعار شفروليه المزدوج المتناسب. وتتدفق المصابيح الأمامية الأنيقة حول الزوايا وفي المصدات الأمامية، وتوفر إضاءة ال اي دي المميزة حيث تمنحكم المظهر الرياضي الجريء.
ومقصورة تراكس، ذات التصميم المميز تحمل لوحة العدادات المزدوجة بقمرة القيادة. في المركز تضم شاشة 7 بوصة، عالية الدقة، بالألوان الكاملة لنظام ماي لينك الترفيهي من خلال تنشيط النظام الصوتي مع التقنيات المتقدمة مثل دعم أبل كار بلاي.
ومرافق التخزين في شفروليه تراكس وفيرة. ويمكن تمديد مساحة التحميل عن طريق طي المقاعد الخلفية ويمكن أيضا أن يتم شحنها خارجيا على السطح كما أن تراكس مزودة بقضبان السقف. وتشمل مجموعة من حجرات التخزين مثل علبة التخزين تحت المقعد وصندوقين للقفازات، وتحتوي أحدهما على منافذ يو اس بي والأجهزة المساعدة التي تُمكّنكم من الاتصال بأجهزة إيبود والهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية الأخرى.

وتعد قيادة تراكس بمثابة تجربة ممتعة تم ضبطها لتقديم ديناميات القيادة الأوروبية المتميزة، بفضل أنظمة المساعدة الإلكترونية المتطورة. وتأتيكم شفروليت تراكس مدعومة بمحرك إكوتيك 1.8 لتر، أربع أسطوانات مع كفاءة في استهلاك الوقود، ومجهزة أيضا مع المميزات الرائدة مثل التشغيل عن بعد، الدخول السلبي وزر تشغيل المحرك.
وقوة التصميم الهيكلي تجعل تراكس واحدة من بين سيارات الدفع الرباعي الصغيرة الأكثر أمانا في هذا الفئة. وقد تمّ تجهيز تراكس أيضًا بمجموعة شاملة من أنظمة التحكم في الشاسيه العصري التي تشمل مساعد الصعود للمرتفعات. وتشمل المميزات القياسية الأخرى مثل كاميرا الرؤية الخلفية وأجهزة استشعار الوقوف الخلفي، بالإضافة إلى 6 وسائد هوائية، التحكم الإلكتروني في الثبات، التحكم في الجر، أربع قنوات المكابح غير القابلة للانغلاق مع توزيع قوة الكبح الإلكتروني والتخفيف من التدهور.

تعليق عبر الفيس بوك