أعلى مستوى من الخدمة الشاقة والأداء الراقي

"نيسان نافارا" الجديدة كليا ترفع شعار "بيك أب للجميع"

مسقط – الرؤية
تضع سيارة نيسان نافارا بيك أب الجديدة كليا المعايير الخاصة بالأداء والصلابة والتماسك على الطريق والتنوع والتوفير في تكاليف الصيانة. وهي السيارة التي تلبي استخداماتك واحتياجاتك مهما كانت، فإذا كنت تبحث عن سيارة ذكية تساعدك في قضاء أوقات جميلة في شوارع المدينة أو كنت ترغب في سيارة قوية تتحمل الخدمة الشاقة فإنّ سيارة نافارا التي تتميز بمزيج من الصلابة والأداء المتميز وتوفير أعلى مستويات الراحة واستخدام أفضل التقنيات العصرية وأحدثها. وعندما تنظر إليها من الخارج سيعجبك تصميمها العصري الذي يجذب الأنظار إليها أينما حلت.  
وتم بناء السيارة وهندستها بما يضمن أعلى مستوى من الخدمة الشاقة والأداء الراقي وبما يجعلها مثالية لأسواق الخضروات والأسماك وأصحاب المزارع حيث يمكن الاستفادة من السطح المسطح في الخلف والذي يمكن تحميل البضائع عليه يصل وزنها حتى طن. وهي اقتصادية في استهلاك الوقود وتوظف أحدث التقنيات، تتميز نيسان نافارا بيك أب أيضا بهيكلها الذي يتحمل الخدمة الشاقة ومع ذلك التصميم الجذاب الذي يجعلها دون عند حسن ظن وتطلعات وتوقعات العملاء.  
وعندما تقود السيارة نيسان نافارا بيك أب الجديدة كليا تشعر فعلا أنك تقود مركبة قوية حيث تتجاوب معك في التسارع إلى أقصى حد ممكن وفي نفس الوقت تحقق أقصى درجات الفعالية في استهلاك الوقود.  تستطيع السيارة القيام بذلك من خلال ثلاثة محركات بتقنية تساعد في الوصول إلى أفضل أداء وبتحقيق أقصى فائدة من كل نقطة من الوقود.
وتم تطوير خيارات المحرك لتكون السيارة الأفضل في فئتها من حيث استهلاك الوقود والانبعاثات ومع ذلك تتسم السيارة بالقوة والتسارع. تأتي موديلات نيسان نافارا بمحرك بنزين على شكل كيو أر 25 إل أو يعطي قوة 158 حصانا وعزم 233 نيوتن. يستهلك هذا المحرك لتر واحد في كل 12.1 كيلومتر في خيار الدفع الثنائي (نقل الحركة اليدوي). مع هذا هناك خيار آخر للسيارة نافارا وهو المحرك كيو أر 25 إتش أو الذي يعطي قوة 168 حصانا / 244 نيوتن من العزم وهذا المحرك يستهلك 1 لتر في كل 12.2 كلم في خيار الدفع الثنائي (نقل الحركة اليدوي) و11.6 كيلو لكل لتر بنزين في خيار الدفع الثنائي (نقل الحركة الآلي). علاوة على ذلك تستهلك السيارة 1 لتر في كل 11.6 كلم في خيار الدفع الرباعي (نقل الحركة اليدوي) و11.2 كلم لكل لتر في الدفع الرباعي (نقل الحركة الآلي). كما تتوفر السيارة بمحرك ديزل واي دي 25، ووحدة تربو ديزل تعطي قوة 161 حصان و403 نيوتن من العزم. يستخدم هذا المحرك فقط 15.3 كلم لكل لتر في خيار الدفع الثنائي (نقل الحركة اليدوي) و15.1كلم/لتر في خيار الدفع الرباعي (نقل الحركة اليدوي) من حيث استهلاك الوقود.
ويمكن للعملاء الاستمتاع بأقصى درجات الثقة مع سيارة نيسان بيك أب نافارا حيث توفر السيارة هيكلا صندوقيا حول السيارة بالكامل وبطولها كاملة بما يوفر التماسك والقوة التي تجعل العملاء يعتمدون عليها. كذلك وبفضل نظام التعليق الأمامي الصلب ونظام التعليق الخلفي على شكل صفائح يشعر السائق بمنتهى الراحة والهدوء أثناء القيادة على الطرق غير المعبدة وبالطبع على الطرق السريعة.
ويتم التحكم في نظام الدفع الرباعي إلكترونيا من خلال مفتاح دوار سهل الوصول إليه على لوحة العدادات. كذلك هناك مفتاح يتيح للسائق التحول من نظام القيادة بالدفع الثنائي إلى نظام القيادة بالدفع الرباعي بمجرد الضغط على زر والسيارة تسير حتى 100 كلم/ ساعة. يجب ألا تكون السيارة راجعة للخلف أو تأخذ منحنى عندما يتم تشغيل نظام الدفع الرباعي. كذلك يمكن للسائق الاختبار بين الدفع الرباعي قصير المدى عند القيادة على الطرق الطينية أو الرملية. كما يمكن للسائق الانتقال من الدفع الرباعي اليدوي إلى الدفع الرباعي الآلي عندما تكون السيارة متوقفة أو عند القيادة على سرعات لا تزيد عن 50 كلم عند القيادة بنظام الدفع الرباعي اليدوي. كذلك هناك أزرار التحكم في انزلاق الدفرنش لكل عجلة من العجلات الأربع بما يضمن أفضل قدرة على السحب في الأجواء المليئة بالتحدي. تتوفر هذه الخاصية فقط في سيارات الدفع الرباعي.
وقد أدت الجهود المبذولة لتعزيز وجود نيسان في عقول وقلوب العملاء في عمان فعلياً إلى زيادة انتشار السيارة وإلى فوزها بالعديد من الجوائز منها على سبيل المثال لا الحصر اختيار العملاء لها على أنها السيارة "الأكثر وثوقاً بها" و" الأكثر شعبية" في سلطنة عمان خلال العام 2016م. كما حصلت نيسان على الجائزة المرموقة التي تنافست عليها الكثير من السيارات وهي "السيارة الأكثر شعبية في سلطنة عمان" في جوائز التميز في مجال السيارات لعام 2016 والتي نظمتها "عمان إكسبو" حيث تم اختيار السيارة أنها " الأكثر وثوقاً بها" في فئة السيارات خلال عملية الإستبيان عبر الإنترنت التي أجرته جريدة مسقط ديلي". ونتائج الاختيار لكلا الجائزتين اعتمدت على نتائج التصويت العام الذي تم عن طريق الانترنت حيث صوت العملاء للماركة المفضلة بالنسبة لهم.

تعليق عبر الفيس بوك