بنك صحار يدعم المهرجان الخيري لمدرسة السيب العالمية

مسقط – الرؤية

قدم بنك صحار مؤخرا الدعم للمهرجان الخيري الذي نظمه طلاب مدرسة السيب العالمية، وذلك في إطار جهوده المتواصلة لدعم مبادرات الشباب. وهدف المهرجان إلى نشر الوعي حول متلازمة داون وجمع التبرعات التي يعود ريعها إلى الجمعية العمانية لمتلازمة داون. وتقدم المساعدات من أجل المساهمة في تقديم الرعاية ومساعدة الأطفال وتقديم الدعم لأسرهم من أجل تمكينهم من تأمين الرعاية الطبية اللازمة والمعدات التعليمية التي تساعدهم على تحسين المهارات الحركية الأساسية.
وقالت الفاضلة منيرة بنت عبد النبي مكي، مدير عام الموارد البشرية والإسناد ببنك صحار: سعداء بمشاركتنا في المهرجان الخيري وكنا جزءا منه وأودّ أن أتوجه بالشكر والتحية للطلاب على جهودهم في تنظيم هذه الفعالية الناجحة، كما وإنّنا في بنك صحار يهمنا أن نكون جزءاً من هذه المبادرات المحلية التي تنظم وتسهم بشكل كبير في نجاح وتعزيز المجتمع وتقدمه.
وتضمن المهرجان العديد من الأنشطة وبحضور الهيئة التعليمية للمدرسة وأولياء الأمور والطلبة. ويأتي دعم هذه المبادرات الإنسانية دائماً ضمن فلسفة بنك صحار لدعم مختلف فئات المجتمع. ومن هذا المنطلق، يسعى البنك إلى تقديم المساعدة والمساهمة في تنمية الشباب العماني ويهمه أن يترك بصمة إيجابية في حياة الفئات التي تحتاج الدعم، أضف إلى ذلك أنّ مثل المبادرات تلقي الضوء على دور برامج المسؤولية الاجتماعية في مساندة المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك