"المدينة تكافل" تقدم التأمين لحافلة مكتبية متنقلة

مسقط – الرؤية

تتكفل شركة المدينة للتأمين، وهي أول شركة تأمين إسلامي في السلطنة، بتأمين حافلة مكتبية متنقلة، تسهم في تعزيز عادة القراءة لدى أطفال المدارس. وتُعد المبادرة جزءاً من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركة للمساهمة في بناء مجتمعات أقوى بالتعاون مع الجمعية العمانية للخدمات النفطية (أوبال) وجمعية دار العطاء.
وقد تبرع أعضاء الجمعية العمانية للخدمات النفطية (أوبال) بالحافلة المكتبية المتنقلة لجمعية دار العطاء بهدف تعزيز القراءة وأهميتها بين الأطفال واليافعين. وتنتقل الحافلة من مدرسة إلى أخرى في جميع أنحاء السلطنة لتشجيع طلاب المدارس على القراءة.
ووفرت شركة المدينة للتأمين وثيقة للتأمين الشامل على السيارات والتي بدورها ستؤمن الحافلة للمساهمة في مساعدة الجمعية الخيرية على تحقيق أهدافها المتمثلة في تعزيز عادة القراءة لدى أطفال المدارس.
وأقيم حفل رسمي في المقر الرئيسي لشركة المدينة تكافل وبحضور مسلم المنذري الرئيس التنفيذي لأوبال، وعبد الله الحارثي المدير التنفيذي للاتصالات في الجمعية العمانية للخدمات النفطية، وجين جعفر ممثلة رئيس مجلس إدارة جمعية دار العطاء، وتم تسليم وثيقة التأمين الشامل للحافلة من قبل أسامة البرواني، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي وعبد الخالق عبد الرحمن - مدير أول العلاقات التجارية بشركة المدينة للتأمين.
وقال أسامة البرواني، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي بشركة المدينة للتأمين: فخورون بأن نكون جزءاً من هذه المبادرة الطيبة والمساهمة فيها بطريقة هادفة. إن شبابنا هم عنوان الحاضر وأمل المستقبل، فنحن نؤمن بتشجيعهم وتمكينهم من خلال تعزيز فكرة المجتمع المعرفي الذي يبدأ بقوة المعرفة، والقراءة هي الوسيلة الأساسية لتحقيق ذلك.

تعليق عبر الفيس بوك