"أوريدو" تبحث سبل تعزيز التعاون مع "الوطني للأعمال"

 

مسقط – الرؤية
زار وفد من الشركة العمانية القطرية للاتصالات أوريدو برئاسة ايان دنج، الرئيس التنفيذي للشركة، مقر المركز الوطني للأعمال في المبنى الرابع بواحة المعرفة مسقط، بهدف تعزيز العلاقات بين الجانبين وبحث سبل تعاون جديدة.
وكان في استقبال الوفد ملك بنت أحمد الشيبانية مدير عام المركز، التي رحبت بدورها بالوفد الزائر وقدّمت نبذة تعريفية عن المركز الوطني للأعمال التابع للمؤسسة العامة للمناطق الصناعية، والذي تمّ تدشينه في واحة المعرفة مسقط بداية عام 2013 كمبادرة وطنية لتعزيز فرص النمو والتوسع للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
وأشارت الشيبانية إلى أنّ المركز يهدف إلى تسهيل ودعم نمو الأفكار التجارية القابلة للاستثمار وتحويلها إلى مشاريع ناجحة على أرض الواقع، كما يهدف إلى بناء مهارات أصحاب الأعمال من خلال تدريبهم وتوجيههم لإدارة مؤسساتهم ومشاريعهم بكفاءة ومهنية، وتوفير تسهيلات من خلال إيجاد المساحات المكتبية، وتقديم الدعم الإداري والمالي والخدمات الاستشارية والذي يُعد من أساسيات نجاح المشاريع الجديدة.
وقام الوفد بجولة في حاضنة المركز، للاطلاع على المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركات المحتضنة، وتبادل الأفكار والآراء حول إمكانية استفادة الطرفين في مجال ريادة الأعمال.

 

تعليق عبر الفيس بوك