الأحد, 08 ديسمبر 2019
26 °c

ألعاب رونالد ماكدونالد تبهج ذوي الاحتياجات الخاصة

الأحد 02 أبريل 2017 07:18 م بتوقيت مسقط

ألعاب رونالد ماكدونالد تبهج ذوي الاحتياجات الخاصة

مسقط – الرؤية

أسهم رونالد ماكدونالد في نشر البهجة والسرور خلال زيارته للسلطنة، والتي امتدت لخمسة أيام اشتملت على عروض سحرية وألعاب مثيرة وجوائز من ماكدونالدز. وجاءت الزيارة لترسخ التزام سلسلة مطاعم ماكدونالدز بخلق بيئة مُمتعة وذكريات لا تنسى لكل أفراد العائلة.
وقال علي داود، الرئيس التنفيذي لسلسلة مطاعم ماكدونالدز في السلطنة: نشعر بالفخر عندما نرى الأطفال والآباء والأمهات يقضون وقتاً ممتعاً في مطاعمنا. وهذه الزيارة لرونالد ماكدونالد لم تكن إلا جزءاً من أنشطتنا المتعددة التي نقدمها للعائلة، والتي نعدكم بالاستمرار في تقديمها لكم على مدار السنة بهدف خلق ذكريات جميلة لا تنسى مدى الحياة.
وشملت زيارة رونالد ماكدونالد فروعنا في ولاية صور، دارسيت، القرم، الصاروج، الخوير، العذيبة، المعبيلة، السيب، الموالح الجنوبية وبركاء، بالإضافة إلى الواحة مول، مسقط جراند مول وعمان أفنيوز مول. واختتم رونالد ماكدونالد جولته في سلطنة عُمان في جمعية رعاية الأطفال المعاقين وجمعية متلازمة داون العمانية حيث قام بإسعاد الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال منحهم الهدايا ووجبات الهابي ميل المُفضلة لديهم.
وقالت زوينة البروانية من الجمعية العمانية لمتلازمة داون: "كانت ومازالت سلسلة مطاعم ماكدونالدز رائدة في الخدمة الاجتماعية، فهم دائماً يسعون لرسم البسمة على وجوه الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ولم تكن هذه الزيارة إلا دليلًا على ذلك." وأضافت عائشة الحسنية المسؤولة عن فرع جمعية رعاية الأطفال المُعاقين: "سعادة الأطفال لرؤية رونالد ماكدونالد لا تقدر بثمن ونحن شاكرين جداً لماكدونالدز لمنحهم هذه الفرصة."

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية