اتفاقية تعاون بين "عُمان داتا بارك" و"الغرفة" و"حيا للمياه" في "كومكس"

...
...
...

مسقط – الرؤية

وقعت عُمان داتا بارك اتفاقية مع غرفة تجارة وصناعة عُمان وحيا للمياه لإدارة كافة احتياجاتهما في مجال تقنية المعلومات ضمن فعاليات معرض كومكس. وتمّ توقيع الاتفاقية مع حيا للمياه بواسطة حسين حسن علي عبد الحسين، الرئيس التنفيذي لحيا للمياه، بينما وقّع المهندس رضا جمعة الصالح، نائب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان الاتفاقية بالنيابة عن الغرفة. ووقع مقبول الوهيبي، الرئيس التنفيذي لعُمان داتا بارك المستندات باسم عُمان داتا بارك.

ومع فريق مؤهل بأعلى مستوى من المهارات ومع خبرة مميزة واستثنائية في المجال التقني، تمتلك عُمان داتا بارك مجموعة واسعة من الكفاءات لتحقيق وزيادة ودعم ممارسات تقنية المعلومات والأعمال للمؤسسات الكبيرة والصغيرة على السواء.
وبعد دراسة تحليلية مفصلّة، ستقوم عُمان داتا بارك بوضع حلول إستراتيجية لغرفة تجارة وصناعة عُمان. تقدّم غرفة تجارة وصناعة عُمان مجموعة من الخدمات الإلكترونية من خلال عمليات غير مبرمجة يتم تشغيلها من خلال مكاتبها المنتشرة في أنحاء السلطنة. ستسعى عُمان داتا بارك للحصول على جميع الخدمات الإلكترونية المقترحة عبر الإنترنت بدعم كامل من البيئة التكنولوجية القابلة للتطوير والحماية والتي ستلبي كافة احتياجات الأعمال المستقبلية لغرفة تجارة وصناعة عُمان. سيتم دمج الخدمات الإلكترونية لبوابة غرفة تجارة وصناعة عُمان مع الأجهزة التي سوف تتفاعل مع كيانات مختلفة لتحقيق موثوقية بيانات المستخدم. تسعى عُمان داتا بارك إلى تقديم خدمات صديقة للمستخدم لتحقيق رضا عملاء غرفة تجارة وصناعة عُمان. وبصرف النظر عن إصدار سطح المكتب، تستهدف الخدمات الإلكترونية بأن تكون متاحة على تطبيقات جميع منصات الهواتف الذكية والتي تتضمن نظام الآيفون والأندرويد والويندوز.
وفيما يتعلق بحيا للمياه، ستجري عُمان داتا بارك دراسة تحليلية مُتعمقة تسعى من خلالها لتقديم حلول عالية الجودة وأكثر فاعلية من حيث التكلفة لحيا للمياه مع توفير كل ما يلزم لمتطلبات واحتياجات التكنولوجيا المستقبلية لدعم احتياجات الأعمال القادمة والمتوقعة. وبعد تحليل دقيق للمتطلبات ودراسة الموقع بواسطة عُمان داتا بارك للبنية الأساسية الحالية لحيا للمياه، توصي عُمان داتا بارك بنظام تجميعي للبنية الأساسية التكنولوجية للبيانات الافتراضية والموحدة، ووحدة التخزين لتبسيط إدارة البيانات وتوافرها، وتقديم أعلى مستوى من الحلول لحماية البيانات في فئتها وحلول الاسترداد عن طريق "في أم واير" وإدارة مصادر التخزين وتكرار التخزين.

تعليق عبر الفيس بوك