ندوة تثقيفية للأمهات في "سابكو"

...
...
...

مسقط – الرؤية

نظم مجمع سابكو التجاري أوَّل مول ترفيهي في السلطنة، ندوة خاصة حول صحة المرأة بعنوان (اشعري بالتوزان في حياتك)، تقديرًا من  سابكو للأمهات على التأثير الذي يحدثوه في المجتمع، والجهد الذي يبذلونه من أجل إسعاد أبنائهم. وقدمت الندوة الخبيرة في صحة المرأة هيفاء المواسي، ضمن احتفالات سابكو المستمرة بعيد الأم.

وناقشت الندوة المفاتيح الرئيسية والتحديات التي تواجه الأمهات الجديدة، وكيف يمكنهم تفادي المشاكل والحصول على حياة إنتاجية وصحية أفضل، وذلك عن طريق تعلم فن القيادة لحياة يومية متوازنة، لأنَّ الأمهات هنَّ خزانات الطاقة والحب والدعم والاهتمام في العائلة، فالأمهات هنَّ صاحبات الحيوات الملهمة، ولذلك يدين لهنَّ المجتمع بالتقدير.

ويشار إلى أن هيفاء المواسي المعروفة بخبرتها في الصحة والمستشارة المتخصصة في شؤون الأمهات الجدد قامت بتقديم عدد من الندوات وورش العمل المؤثرة في موضوع الصحة لجماهير متنوعة.

ويذكر أن سابكو بوتيك مول القرم هو واحد من أفضل المراكز التجارية الترفيهية في السلطنة، ويتميز بشريحته المتخصصة من المتسوقين الباحثين عن  العلامات التجارية العالمية والراحة، ويسعى دوما لإضافة الجديد من تلك العلامات التجارية مثل  تشانتيل" و"آنجيلينا"  الفرنسيتين.

تعليق عبر الفيس بوك