السبت, 17 نوفمبر 2018

ليال الشالوانية.. من مشروع منزلي إلى المنافسة القوية في السوق

الخميس 30 مارس 2017 11:54 ص بتوقيت مسقط

ليال الشالوانية.. من مشروع منزلي إلى المنافسة القوية في السوق

 

روَّادنا - خاص
قالتْ رائدة الأعمال ليال الشالوانية صاحبة صالون أزاليا للتجميل، إنها بدأت مشروعها الخاص في المنزل، وكان مُختصًّا بتجارة العباءات، وقبل سنة من الآن قرَّرت التوسُّع وافتتاح صالون التجميل النسائي، فبدأت في المشروع.
وتضيف: فكرة المشروع عبارة عن صالون تجميل نسائي، يقدم العديد من الخدمات التي تحتاجها المرأة، ونهتم بتفاصيل العناية بالبشرة والشعر.. وتشير ليال إلى أنها واجهت في البداية عددًا من الصعوبات في تجهيز وإكمال الاجراءات اللازمة لبدء ممارسة نشاط الصالون، إلا أنها تغلبت على هذه الصعوبات بالتحلي بالصبر والانتظار لكل خطوة، والتجهيز لما بعدها بكل عزيمة.
وتعتزم ليال تطوير مشروعها وتجويد الخدمات التي يقدمها؛ للاستمرار في المنافسة القوية التي يشهدها قطاع التجميل في السلطنة، إضافة إلى تطوير وسائل وأدوات التسويق للمشروع.
وتشير إلى أنَّ روَّاد ورائدات الأعمال دائماً بحاجة لدعم في بداياتهم، وإلى دفعة قوية كافية لتحقيق الانطلاقة، وتتمنَّى أنْ تقوم الجهات المعنية بتسهيل الإجراءات الخاصة بالتأسيس واستخراج الأوراق، إضافة إلى إعادة النظر في بعض القوانين واللوائح التي قد تكون عائق أمام المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والعمل على توفير مناخ صحي للمنافسة، وأنْ يكون لدى الجميع فرص متساوية.