"الأرجان تاول" تستعرض مشاريعها في معرض عقاري بفرنسا

...
...
...

مسقط - الرؤية
شاركت الأرجان تاول للاستثمار الشركة الرائدة في التطوير العقاري في السلطنة في المعرض العقاري الدولي ( (MIPIMالذي احتضنته مدينة كان الفرنسية خلال الفترة من 14 وحتى 17 مارس الجاري، بهدف المساهمة في الترويج للسلطنة كجهة جاذبة للاستثمار الأجنبي، فضلًا عن التعريف والتسويق لمشاريعها المستقبلية.
وشهد المعرض إقبالًا منقطع النظير من المعنيين بشؤون التطوير العقاري؛ إذ فاق عدد المشاركين فيه 25 ألف مشارك، إلى جانب استعراض أكثر من 3100 شركة مرموقة في القطاع العقاري لأحدث مشاريعها العقارية.
وقال المهندس هشام موسى الرئيس التنفيذي للأرجان تاول للاستثمار: تتيح هذه المعارض والمؤتمرات العالمية فرصًا ذهبية للتعريف بالفرص المتاحة للاستثمار الأجنبي في سلطنة عمان، إلى جانب كونها تشكل مساحة للتعريف بمشاريع الشركة. وفي مشاركتنا الأخيرة في معرض ( (MIPIMقمنا باستعراض أبرز المقومات الاستثمارية المتوفرة في قطاع العقار بالسوق العماني، فضلًا عن الترويج والتسويق  للمشاريع المستقبلية للشركة؛ وخاصة مشروع "النخيل" وهو أحدث مشروع سياحي متكامل ستعمل الأرجان تاول على تطويره في ولاية بركاء خلال الفترة القريبة القادمة.
وتأتي مشاركة الأرجان تاول للاستثمار في معرض ( (MIPIMمن خلال جناح الاتحاد العالمي للعقاريين(FIABCI) تجسيدًا للعلاقات المتينة التي تربطها بالاتحاد، فضلًا عن كون المهندس هشام موسى عضوًا فاعلًا في اتحاد (FIABCI)، ويركز الاتحاد العالمي للعقاريين جل اهتمامه على تطوير وتنظيم قطاع العقارات في العديد من الدول الأعضاء، وبشكل خاص المشاريع الإسكانية التي تستهدف فئة متوسطي ومحدودي الدخل، وهي النوعية من المشاريع التي تتميز بها شركة الأرجان تاول والتي تصنف كشركة رائدة في هذا المجال على مستوى السلطنة.
وعلى هامش المعرض الدولي، شاركت الأرجان تاول في حفل عشاء أقامته منظمة الاتحاد العالمي للعقاريين، وبمشاركة العديد من المسؤولين الفرنسيين والدوليين وكذلك من منظمة UNHABITAT التابعة للأمم المتحدة.
وتأسست شركة الأرجان تاول للاستثمار في العام 2003 في سلطنة عمان كثمرةٍ للتحالف الاستراتيجيّ بين شركة الأرجان العالميّة العقاريّة وشركة دبليو جي تاول العريقة. ويتمحور نشاط الأرجان تاول حول تأمين فرص الإسكان للعمانيّين من ذوي الدخل المتوسط بأسعار مدروسة. وقد أدّت هذه الشراكة المبتكرة إلى تشييد عدد من المشاريع الناجحة والمتكاملة مثل بيوت الفي، مشروع الواحة، مشروع فلل الموالح، مشروع بيوت الحيل، مشروع حدائق القرم، كما يتم حاليا الإعداد لمشروع النخيل وهو أحدث مشروع سياحي متكامل يقام في ولاية بركاء.

تعليق عبر الفيس بوك