"Ooredoo" تعزز باقات الإنترنت المنزلي السريع

مسقط – الرؤية

أعلنت Ooredoo عن توفر عرض باقات الإنترنت المنزلي السريع بشكلٍ دائم ليُشكل أحدث الإضافات القيّمة إلى قائمة منتجاتها وخدماتها المميزة والمبتكرة ولتثري تجربة عملائها ببيانات أكبر وأسرع في كل الأوقات.

يمنح العرض العملاء إمكانية الاستفادة من الانترنت المنزلي بجودة وسرعة أفضل في مختلف أرجاء السلطنة، من خلال عقد لمدة عام أو عامين. كما يوفر العرض لمشتركي العقود ما يصل إلى 500 دقيقة مكالمات على الهاتف الثابت مع جهاز مودم مجاني. وعلاوة على ذلك، تتيح الشركة لعملائها خيار الاشتراك دون الالتزام بأية عقود.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: " سعدنا كثيراً بالملاحظات الإيجابية التي تلقيناها من عملائنا حول عرض الإنترنت المنزلي السريع أثناء تواصلنا معهم في صالاتنا وعبر مركز خدمة العملاء وعلى صفحاتنا في مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال تطبيقنا على الهواتف الذكية. فقد أظهرت ملاحظاتهم مدى استمتاعهم بالبيانات الإضافية والسرعة الكبيرة التي قدمناها لهم والتي مكنتهم من استثمار شبكة الانترنت بأفضل شكل، ومن هذا المنطلق عملنا جاهدين من أجل أن نوفر لهم خدمة الإنترنت المنزلي السريع بهذه المزايا بشكل دائم ".

هذا، وأصبح بإمكان عملاء Ooredoo الحاليين والجدد المقيمين في الولايات والمدن والقرى المختلفة في مختلف أرجاء السلطنة الاستمتاع مجاناً بمزايا الإنترنت المنزلي السريع بسرعات تصل إلى 10 ميجابايت/ ثانية وذلك من خلال الاشتراك بعقد لمدة عام أو عامين. ويمكن للعملاء الاشتراك في 3 باقات مختلفة مقابل 25 أو 35 أو 50 ريالا عمانيا شهرياً. أما بالنسبة للعملاء الذين يرغبون في الاشتراك لمدة عامين، فسيحظون بـ 150 جيجابايت أو 300 جيجابايت أو 500 جيجابايت من البيانات شهرياً مع 500 دقيقة مكالمات على الهواتف الثابتة. بينما سيُحظى المشتركون لمدة عام واحد بـ 100 جيجابايت أو 200 جيجابايت أو 400 جيجابايت من البيانات الشهرية حسب الباقة المختارة بالإضافة إلى 200 دقيقة مكالمات على الهواتف الثابتة. كما يمكن للعملاء اختيار الاشتراك دون الالتزام بأي عقود.

تعليق عبر الفيس بوك