"الطيران العماني" يدشن أولى الرحلات إلى نيروبي..دعماً للتبادل التجاري بين السلطنة وكيني

مسقط - الرؤية
يدشن الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان رحلاته المجدولة من مسقط إلى وجهته الجديدة، العاصمة الكينية نيروبي، وذلك بواقع 4 رحلاتٍ أسبوعياً، في خطوة تعد إضافة إلى برنامج الناقل الديناميكي الطموح الرامي نحو التوسع على مستوى الأسطول والشبكة.
وتحت رعاية سعادة سعيد بن حمدون الحارثي، وكيل وزارة النقل والاتصالات للموانئ والشؤون البحرية، تم في مطار مسقط الدولي الاحتفال بالرحلة التدشينية بحضور نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الشؤون التجارية بالطيران العماني، عبد الرحمن بن حارث البوسعيدي، وعدد من الشخصيات البارزة.
تستغرق الرحلة إلى نيروبي قرابة الـ 5 ساعات؛ إذ تغادر مطار مسقط الدولي في تمام الساعة 14:50من ظهر أيام الإثنين والثلاثاء والخميس والسبت، لتصل إلى مطار نيروبي في تمام الساعة 18:55 مساءً على متن طائرات الناقل الوطني من طراز بوينج 800-737. أمّا بالنسبة إلى رحلات العودة فتغادر مطار نيروبي جومو كينياتا الدولي في تمام الساعة 00:45 من صباح الثلاثاء والأربعاء والجمعة والأحد، لتصل إلى مطار مسقط في تمام الساعة 06:50 صباحاً، علماً بأنّ جميع التواقيت المذكورة هي بالتوقيت المحلي.
ويعد افتتاح وجهة الطيران العماني الجديدة إلى العاصمة الكينية نيروبي إنجازاً كبيراً يصب في مصلحة البلدين، حيث شهدت العلاقات التجارية بين سلطنة عمان وكينيا تطوراً كبيراً في الأعوام السابقة، ويطمح الناقل الوطني عبر افتتاح هذه الوجهة إلى تعزيز التجارة المتبادلة بين البلدين، وتطوير جميع المجالات القابلة للاستثمار، وفتح آفاق جديدة.
وفي ذات السياق، يأتي افتتاح الوجهة الجديدة إلى نيروبي كخطوةً أخرى للطيران العماني ترمي إلى المضي قدماً في خطة التوسع الطموحة في الشبكة الجوية مطردة النمو، إذ تمّ استلام عدد من الطائرات الحديثة وافتتاح وجهات جديدة إلى جانب تقديم أفضل الخدمات والمنتجات في سبيل خلق تجربة سفرٍ مفعمةٍ بالراحة والرفاهية لضيوف الناقل الوطني الكرام في الأجواء، وضمان الاستمرارية في حصد المزيد من الجوائز والاعترافات الدولية في قطاع الطيران لتضاف إلى مثيلاتها والتي توج بها الناقل الوطني في العام 2016.
ويعزز افتتاح الخط الجديد إلى نيروبي مكانة الطيران العماني في العام 2017، حيث تتواصل مساعيه الرامية نحو مواصلة مسيرة النجاح والاستدامة من أجل تحقيق مبتغاه الأسمى: "ليكون الأفضل".

تعليق عبر الفيس بوك