اختتام "تحدي أبطال المول" في "عمان أفينيوز"

...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية
بعد الانتهاء من أغلب فعاليات تحدي أبطال المول بنجاح، يتأهب أفنيوز مول أحد أكبر وأرقى مراكز التسوق في السلطنة لاختتام الحدث وذلك بعد عروض على مدى 3 أيام لبطل الدراجات الـ BMX فيكي جوميز، وأيضا النهائي المرتقب #لتحدي أبطال المول وهو تحدي العقبات العملاق.
وشهد تحدي العقبات العملاق حتى الآن تسابق المئات من المشاركين، عبر العقبات المختلفة من الطابق الثالث للمول نزولاً حتى الطابق الأرضي، ثم إلى منطقة المواقف الخارجية، وسيتم دعوة الذين حصلوا على تقييم عالي إلى التحدي النهائي في أفنيوز مول، وسيحصل الفائز بالمركز الأول على ميدالية ذهبية عيار 24 قيراط وسيتم تتويج الفائز بالمركز الثاني بميدالية فضية وأخيرًا ميدالية برونزية لصاحب المركز الثالث.
وجنبا إلى جنب مع تحديات اللياقة والفعاليات العائلية المتبقية، استضاف المول بطولة الجولف للأطفال أعقبها تحدي رقص البريك دانس بمشاركة 25 فريقا من دول الخليج العربي.
وبالإضافة إلى الأنشطة المختلفة لتحدي أبطال المول، سيستضيف أفنيوز مول عمان مجموعة من متنوعة من ورشات العمل الصحية المجانية المنظمة بواسطة وزارة الصحة وجمعية القلب العمانية وأيضًا الجمعية العمانية للسرطان، وعلاوة على ذلك سيوفر مركز برجيل الطبي عددا متنوع من الفحوصات الطبية المجانية للزوار الكرام والمتسابقين خلال فترة الحملة.

تعليق عبر الفيس بوك