"فيزا سيغنتشر" توفر تجربة مصرفية متكاملة وباقة من المزايا الاستثنائية

بنك صحار يدشن بطاقة التميز الائتمانية الجديدة للنخبة

...
...

الرؤية – أحمد الجهوري

دشَّن بنك صحار بطاقة التميز الائتمانية الجديدة فيزا سيغنتشر التي تعد إضافة مميزة إلى باقة البطاقات المخصصة لنخبة من زبائن البنك. وتأتي البطاقة الحصرية  والمميزة  ضمن مجموعة تضم البطاقة الائتمانية البلاتينية وبطاقة التميز الماسية الائتمانية انفينيت والتي توفر لحاملها تجربة مصرفية متكاملة وعروض وخدمات شخصية وباقة من المزايا الاستثنائية. وأطلقت البطاقة الائتمانية الجديدة أمس في مؤتمر صحفي عقد في فندق جراند حياة.

وحضر المؤتمر أعضاء الإدارة العليا للبنك ممثلين في كل من ساسي كومار، الرئيس التنفيذي بالإنابة، ومنيرة بنت عبد النبي مكي، المدير العام للموارد البشرية والإسناد، وخميس بن مسعود الرحبي،مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالإنابة ، ومازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول- ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن، وفلادا شماتشينكو، رئيس وحدة – مركز البطاقات بالإضافة إلى عدد من أعضاء الإدارة العليا والمديرين الإقليميين ومُديري الفروع وأعضاء من فريق قسم التجزئة المصرفية.

وبدأ المؤتمر الصحفي بكلمة ترحيبية للحضور من الإعلاميين والزبائن، وقدمت ثريا الهاشمي من قسم البطاقات ببنك صحار نبذة تعريفية عن البطاقة الجديدة ومُميزاتها الحصرية المتعددة. وتلا العرض، تقديم ساسي كومار عدداً من البطاقات حصرياً لمجموعة من زبائن البنك.

وفي تعليق له حول  تدشين البطاقة الائتمانية الجديدة، قال ساسي كومار: لطالما التزمنا بتوفير حلول مصرفية مُبتكرة وحديثة تخدم زبائننا على النحو الأمثل وتتوافق مع نمط حياتهم اليومية. وتماشياً مع هذا الالتزام، يسرنا أن نقدم مُنتجات قيمة مثل بطاقة التميز الائتمانية فيزا سيغنتشر الجديدة. فهذه البطاقة هي منتج مبتكر وتعتبر من أهم البطاقات الموجودة في باقاتنا الائتمانية لأنها  تتمتع بخصائص مميزة واستثنائية تُلبي وتتناسب مع متطلبات زبائننا الكرام في السلطنة.

وتتميز بطاقة التميز الائتمانية الجديدة فيزا سيغنتشر بأنها البطاقة الشفافة الأولى والفريدة من نوعها في السلطنة وتحتوي على ميزات حصرية عدّة تشمل 12% معدل فائدة وعضوية مجانية للسنة الأولى بالإضافة إلى بوليصة تأمين السفر المجانية عند السفر إلى دول شنغن والدول الأخرى، أضف إلى ذلك أنَّ حاملي البطاقة يمكنهم الاستفادة من برنامج التقسيط الميسر والذي يتيح للزبائن إمكانية الدفع بأقساط متساوية لمدة تتراوح بين 3 – 6 - 12 شهراً، وبمعدل فائدة صفر%.

وقال خميس بن مسعود الرحبي إنّ بطاقة التميز الائتمانية فيزا سيغنتشر تضاف إلى  بطاقتي النخبة الائتمانية البلاتينية وبطاقة التميز الماسية الائتمانية انفينيت. وتتميز البطاقة الجديدة بتصميم عصري وتحتوي على ميزات وخدمات عديدة تأتي لتستكمل دورها كبطاقة حصرية مميزة ومطلوبة من قبل الزبائن.

وتقدم  البطاقة الائتمانية الجديدة مزايا وتسهيلات عدّة  منها بطاقة أولوية العبور في المطارات وبطاقة دخول إلى الصالة المخصصة  لكبار الشخصيات مع شخصين مرافقين في أكثر من 1000صالة في المطارات حول العالم إضافة الى الاستفادة من العديد من الخصومات  في أفخم المطاعم والعروض التسويقية على مدار السنة. كما أنّ حاملي البطاقة سيحصلون على خدمة شخصية من خلال وحدة الخدمات المصرفية المميزة ببنك صحار.

وسبق للبنك أن أطلق برنامج مكافآت المميّز التي يمكن أن تستفيد من عروضه من خلال استخدام بطاقات التميّز الائتمانية - البطاقة الائتمانية البلاتينية أو بطاقة التميز الماسية الائتمانية انفينيت واليوم يضاف إلى القائمة بطاقة التميز الائتمانية فيزا سيغنتشر الجديدة. فهذا البرنامج يسمح لحاملي البطاقات أن يزيدوا عدد نقاطهم نقطة واحدة عند إنفاقهم  2 ريال عماني. وكمبادرة من البنك لمكافأة زبائنه، سيحصل حاملو بطاقة التميز الائتمانية فيزا سيغنتشر على 3000 نقطة مجانية كمكافأة من البنك لكل البطاقات التي ستصدر حديثاً.

وبالإضافة إلى المزايا الحصرية لبطاقة التميز الائتمانية فيزا سيغنتشر، يقدم بنك صحار لزبائنه مجموعة من بطاقات التميز الائتمانية، حيث توفر هذه المجموعة من بطاقات التميز الائتمانية العديد من المزايا الإضافية لأصحابها مثل تأمين السفر، الاستشارات الطبية، وحماية المشتريات، ميزة الضمان المُمدد، وحق استرجاع أي التزامات على البطاقة عند فقدانها، إضافة إلى عدد من المزايا الإضافية، علماً بأنَّ بطاقات بنك صحار الائتمانية صالحة للاستخدام للدفع في جميع أنحاء العالم، ويمكن استخدامها للسحب النقدي عبر أكثر من 40 مليون موقع تجاري و2.5 مليون جهاز للصرف الآلي عالمياً.

ويملك بنك صحار شبكة واسعة من الفروع تصل إلى 29 فرعاً مع 56 جهازاً للصرف الآلي تتوزع في كافة أنحاء السلطنة، بالإضافة إلى إمكانية السحب من أكثر من 1000 جهاز آلي للبنوك الأخرى ضمن شبكة عمان نت، فضلاً عن أنَّ أجهزة الصرف التابعة للبنك بولايتي البريمي وشناص الحدوديتين توفران إمكانية السحب بالدرهم الإماراتي لمزيد من التسهيل على رجال الأعمال في هذه المناطق والذين يستخدمون العملتين العمانية والإماراتية، كما يقدم البنك خدمة الصرف النقدي بالإضافة إلى الإيداع السهل عن طريق أجهزة الإيداع المتوفرة في جميع فروعه، فضلاً عن الخدمات الإلكترونية والرسائل النصية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهواتف الذكية التي تُمكن الزبائن من التحكم بحساباتهم أين ومتى ما أرادوا ذلك.

تعليق عبر الفيس بوك