"عمانتل" تستقبل زوار "كومكس" بأحدث الحلول والعروض

مسقط - الرؤية
تُشارك عُمانتل، الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة، في معرض الاتصالات وتقنية المعلومات (كومكس 2017) الذي ينطلق اليوم الثلاثاء ويستمر حتى الأول من أبريل، بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض.
ويعد المعرض الحدث الأبرز في السلطنة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات. وتأتي هذه المشاركة لتعكس التزام عمانتل مسؤوليتها تجاه مختلف المحافل المحلية والعالمية المختصة في قطاع التكنولوجيا والاتصال لاستعراض تجربتها الرائدة وخدماتها المبتكرة. وستقوم عمانتل، من خلال مشاركتها في نسخة 2017، بعرض أحدث خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات والحلول المبتكرة الذكية المتعلقة بالمدن الذكية كذلك مبادرة "التعليم كخدمة" التي تم تطبيقها في مدرستين محليتين إلى جانب عرض خدمات إنترنت الأشياء التي ستقدمها عمانتل قريبا عبر ذراعها لخدمات إنترنت الأشياء "شركة ممكن". كما ستشارك شركة عمان للبيانات الرقمية ضمن جناح عمانتل لعرض أحدث حلول الاستضافة وخدمات حلول البيانات المقدمة للمشتركين التجاريين.
وقال حمدان بن موسى الحراصي القائم بأعمال نائب الرئيس التنفيذي لوحدة إستراتيجية الشركة: "سعداء للمشاركة في معرض الاتصالات وتقنية المعلومات كومكس 2017 لتسليط الضوء على أحدث خدماتنا التقنية أمام الجمهور من قطاعي التجزئة والشركات".
وستعرض عمانتل ضمن مشاركتها في فعاليات المعرض خدمات المدن الذكية وتلفزيون عمانتل بلس والمنزل الذكي، إضافة إلى عرض أجهزة الهواتف الذكية  لمشتركي باقة حياك على كيفك بالإضافة إلى العرض الخاص بتطبيق انستجرام، وتطبيق تلفزيون عمانتل بلس الجديد وغيرها من الخدمات. إضافة إلى الخدمات التي تقدمها عمانتل عبر شركاتها التابعة وهو ما يعكس حرص عمانتل على تعزيز أطر التعاون المشترك مع شركائها الإستراتيجيين.

تعليق عبر الفيس بوك