بنك العز الإسلامي يشارك الملايين في إحياء "ساعة الأرض"

مسقط – الرؤية
أطفأ بنك العز الإسلامي مؤخرا جميع الأنوار غير الضرورية في الفرع الرئيسي بالحي التجاري بروي بمناسبة ساعة الأرض، وشجع جميع موظفيه في مختلف الأماكن على المساعدة في تعزيز الوعي حول تغير المناخ.
وبمناسبة الاحتفال بساعة الأرض، قال عاصم كيدواي رئيس قسم التسويق والاتصالات المؤسسية ببنك العز الإسلامي إنّ البنك يؤمن بضرورة العمل بمسؤولية من أجل الحفاظ على كوكبنا، ولذلك فقد سعدنا بالانضمام ومشاركة آلاف الناس في السلطنة للاحتفال بساعة الأرض وكذلك كيفية إظهار وإبراز الجهود الجماعية وكيف يكون لها تأثير طويل الأمد في حماية كوكبنا من أجل الأجيال القادمة. وكوننا نلتزم بالمسؤولية تجاه المجتمع فإنّ بنك العز الإسلامي يتخذ خطوات فعّالة من أجل تعزيز الوعي بالقضايا البيئية وتغير المناخ من خلال تشجيع الموظفين والعملاء على إيجاد طرق بديلة للحد من الاستهلاك وتوفير الطاقة في حياتهم اليومية، حيث يعد البنك مثالا يمكن أن يحتذي به الآخرون.
ويشجع بنك العز الإسلامي موظفيه بشكل دائم على المحافظة على البيئة كلما أمكن ذلك، كما يوجد لدى البنك صندوقان في الفرع الرئيسي من أجل إعادة تدوير الورق، علاوة على ذلك قام البنك بتنفيذ عدد من المبادرات التي تهدف إلى حماية البيئة من خلال التفاعل من العملاء عن طريق إرسال الرسائل عبر البريد الإلكتروني والإشعارات عبر الرسائل النصية القصيرة وغيرها من المبادرات.

تعليق عبر الفيس بوك