بنك صحار يكرم الفائزين بمسابقة "شارك واربح" على "فيسبوك"

مسقط – الرؤية
يواصل بنك صحار خلق بيئة تفاعلية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي؛ من خلال المشاركات اليومية والتفاعلات المباشرة مع المتابعين، وإطلاق المسابقات بشكل مستمر؛ وآخرها مسابقة "شارك واربح" التي انطلقت في 2 وحتى 11 مارس على صفحة البنك الرسمية على فيسبوك؛ بهدف تسليط الضوء على برنامج "المميز للادخار 2017" وتمّ تسليم الجوائز للفائزين العشرة في المقر الرئيسي للبنك في الحي التجاري بروي، حيث فاز كل واحد منهم بجائزة نقدية بقيمة 100 ريال عماني.
وقال خميس بن مسعود الرحبي، مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالوكالة: في بنك صحار نسعى دائمًا إلى تقديم أفضل المنتجات والخدمات وأكثرها ابتكارا فمنذ اليوم الأول لإطلاق برنامج "المميز للادخار" وهو يلقى نجاحاً وإقبالاً كبيراً، حيث تمّ تصميمه خصيصا ليلبي احتياجات الزبائن الكرام ومنحهم فرصة الفوز بأكثر من 1350 جائزة. فالبرنامج يشمل سحوبات عدة منها سحوبات كل ساعة، سحوبات الأطفال، السحوبات العامة، سحوبات الفروع، وسحوبات النساء.
وقال مازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول- ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار: من خلال صفحات الخاصة للبنك على مواقع التواصل الاجتماعي نقدم لزبائننا فرصة للتفاعل المباشر معهم وتعريفهم بمنتجات وخدمات البنك. وأصبحت لقنوات التواصل الاجتماعي دور حيوي في عملياتنا اليومية التي نسعى من خلالها إلى بناء علاقة تفاعلية وطيدة مع الزبائن والمتابعين، فإنّ البنك يهمه أن يثبت حضوره على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بهدف إبقاء هذا التواصل المباشر. وبالنيابة عن بنك صحار أتقدم بالتهنئة إلى الفائزين، وأشكر كل من شارك معنا في المسابقة وساهم في إنجاحها.

تعليق عبر الفيس بوك