مناقشة المطالب البلدية المقدمة من أهالي مسقط

...
...

مسقط – الرؤية

عقدت لجنة الشؤون البلدية بولاية مسقط اجتماعها الثاني لهذا العام برئاسة الشيخ محمد بن حميد الغابشي نائب والي مسقط رئيس لجنة الشؤون البلدية بالولاية وبحضور الشيخ عبد الحميد بن عبد الرحمن الخروصي مساعد الوالي.

ناقشت اللجنة في اجتماعها المطالب بتجميل بلدات وقرى الولاية وخطة بلدية مسقط ممثلة في المديرية العامة بمطرح الكبرى في هذا الشأن. كما استعرض المجتمعون المطالب البلدية لأهالي مرتفعات يتي ووادي اللحلو؛ وفي هذا الصدد أكّد الحضور على أهميّة تشجير طريق البستان نظرا لوقوعه في منطقة حيوية.

وأقرّت اللجنة الاجتماع بمشايخ ورشداء الولاية وعدد من ممثلي الجهات الحكومية وذلك بهدف الاطلاع على الخدمات المطلوبة على مستوى الولاية والمشاريع المقترحة بحضور أعضاء اللجنة وصولا إلى تحديد الأولويات في كافة المشاريع والخدمات.

واتفق الحضور على تحديد مواعيد لتنفيذ الزيارات الميدانية من قبل لجنة دراسة طلبات كاسرات السرعة على مستوى ولاية مسقط وذلك لدراسة المواقع المقترحة ومدى ملاءمتها من الناحية الفنية حيث سيشارك في الزيارة ممثلو شرطة عمان السلطانية والمختصون من بلدية مسقط، وشدد أعضاء اللجنة على ضرورة تطبيق الأوامر المحلية فيما يتعلق بمنع تأجير العمالة الوافدة العازبة في الأحياء السكنية بولاية مسقط لما لها من تأثيرات وعواقب سلبية.

تعليق عبر الفيس بوك